مفعول Game Pass السحري: 4 ملايين لاعب جربوا Ghostwire Tokyo.. هل أنت منهم؟

Ghostwire Tokyo

ربما استحوذ عنوان الأكشن الإيقاعي – Hi-Fi Rush- من المطور Tango Gameworks على كل الاهتمام هذا العام، لكن هناك عنوان كان قد أطلقه الاستوديو في السابق حصريًا لبلايستيشن 5 مع الحاسب وهو Ghostwire: Tokyo، عنوان مغامرة وأكشن مع عناصر خارقة للطبيعة،وقد تم إطلاقه حديثًا لمنصة Xbox وتوفر أيضًا عبر خدمة Xbox Gamepass. وحسب آخر الإحصائيات، وصل عدد اللاعبين الذين جربوا اللعبة منذ إطلاقها الأول إلى 4 مليون لاعب ، وفقا لحساب تويتر الرسمي.

بالطبع، لم يتم الكشف عن أرقام المبيعات، فالعنوان متاح أيضًا على PlayStation Plus Extra / Premium و Game Pass. وبالتالي يمكن أن يكون العديد من اللاعبين مشتركين يقومون بفحصها لأول مرة، والأرقام ليست بالضرورة دليلًا على تحقيق الأرباح المادية أو المبيعات. تم إطلاق Ghostwire: Tokyo في مارس من العام الماضي علىPS5 حصريًا وعلى الحاسب الشخصي. ووصلت مؤخرًا إلى Xbox Series X / S بعد انتهاء فترة الحصرية.

يالتزامن مع وصولها للـXbox تم إصدار تحديث جديد ضخم، The Spider’s Thread. يضيف هذا التحديث وضعًا جديدًا للعبة من نوع rogue lite، وزعيم واحد، ومنطقة مدرسة متوسطة جديدة لاستكشاف المهام الجانبية المرتبطة بها وبعض القدرات الجديدة ومشاهد قصصية ممتدة. هناك أيضًا خيار لتقليل تأثيرات الرعب.

تحقق من مراجعتنا للعبة من هنا.حيث حصلت اللعبة على تقييم 7.5/10 (جيدة) وكانت عيوبها الرئيسية هي قصر عمر قصة اللعبة، والتكرار في أسلوب اللعب والمهام خاصةً الجانبية والأداء التقني السيء.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x