Deathloop حظيت بتجربة 5 مليون لاعب منذ صدورها

شاركنا حساب لعبة Deathloop بعض الإحصائيات المثيرة حول لعبة الأكشن والتصويب الصادرة في 2021، أهمها أن اللعبة قد جربها بالفعل 5 مليون لاعب مختلف، وقضى اللاعبون فيها ما يعادل 190 عامًا من الوقت مختفين عن الأنظار بفضل قدرة Aether!

قدرة Spring Heeled هي أكثر القدرات التي استخدمها اللاعبون، وأكثر منطقة مات بها اللاعبون كانت Updaam بعدد 36 ألف مرة ، وأقل منطقة كانت Kar’s Bay بعدد 16 ألف مرة حسب الإحصائات، كما أن 79% من الميتات كانت بسبب الرصاص، و8% فقط كانت عبر الضربات اليدوية.

كما أطلق اللاعبون رصاصًا يكفي ليمتد حول العالم لـ3.2 مرات، ويزن مثل وزن برج إيفل بـ4.2 مرات! كما يعتبر السلاح النادر الأكثر استخدامًا من اللاعبين هو سلاح constancy automatic الذي عثر عليه 17% من اللاعبين ويليه سلاح sepulchra breteira الذي وجده 16% من اللاعبين.

أما عن المحطة التالية في حياة مشروع Deathloop، فلم يتم التأكيد أو النفي رسميًا سواء من طرف Bethesda أو استوديو Arkane حول نيتهم لطرح جزء جديد أو إضافة لـDeathloop، بالرغم من تلميح المؤدي الصويت لشخصية Colt الممثل Jason Kelley حول محتوى جديد.

كانت لعبة Deathloop قد صدرت في سبتمبر من العام 2021 حصريًا لـPS5 والحاسب، ثم صدرت بعد ذلك بعام (سبتمبر 2022) على منصة Xbox Series X/S لتحقق نجاحًا نقديًا وجماهيرًا كبيرًا كونها واحدة من أعمق وأقوى الألعاب من نوع Immersive Simulator لتصل لتقييم 88 على Metacritic.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x