لعبة Call Of Duty قادمة في وقت لاحق هذا العام إليكم التفاصيل

Call of Duty

ألمح Geoff Keighley، مضيف حدث Summer Game Fest، مؤخرًا للعديد من التفاصيل المثيرة عن لعبة Call of Duty القادمة المقرر إصدارها هذا الخريف. لا تزال الطبيعة الدقيقة للعبة يكتنفها الغموض، على الرغم من أن الناشر Activision قد وصفها بأنها إصدار مميز كامل.

في وقت سابق من هذا العام، تم تداول العديد من الأنباء في شهر فبراير حول احتمالية أن تكون اللعبة الجديدة تجربة كاملة وتوسيعًا للعبة Modern Warfare 2. ومع ذلك، ومع عدم وجود أي تحديثات بخصوص ذلك الصدد في الفترة الأخيرة، يبقى أن نرى ما إذا كانت هذه التفاصيل ستستمر حتى إطلاق خريف 2023 المتوقع.

فيما يخص المواضيع ذات الصلة، ألمح Keighley أيضًا إلى لعبة Warzone Mobile القادمة، مما زاد من ترقب عشاق Call of Duty.

قدم مهرجان الألعاب الصيفية لهذا العام للحضور نظرة خاطفة على Call of Duty: Modern Warfare Warzone الموسم الرابع. تم تسليط الضوء على الخريطة الجديدة تمامًا، Vondel، التي تضم عناصر مميزة مثل قلعة من القرون الوسطى، وملعب لكرة القدم، وحديقة حيوانات مهجورة بشكل مخيف.

ينتظر مجتمع الألعاب بفارغ الصبر المزيد من التفاصيل حول عنوان Call of Duty القادم. كان هناك تكهنات بأن حدث Xbox Games Showcase الذي أقيم بالأمس يمكن أن يقدم المزيد من الأفكار، بالنظر إلى استحواذ Microsoft المستمر على Activision، ولكن لم يحدث أي حراك إطلاقًا في ذلك الجانب.

في غضون ذلك، لدى عشاق الألعاب الكثير ليتطلعوا إليه، مع أحداث مثل Capcom Showcase و Ubisoft Forward 2023 اللذان سيُقامان اليوم. حافظ على منصة التحكم الخاصة بك في وضع الاستعداد وقم بتمييز التقويمات الخاصة بك لخريف عام 2023 المثير في عالم الألعاب.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x