المؤدي الصوتي الرئيسي في Alan Wake 2 يُلمّح لموعد إطلاق اللعبة

Alan Wake 2

يبدو أن نهاية هذا العام ستكون مليئة بالإصدارات القوية من الألعاب وخاصة عناوين الرعب. حيث لمح الممثل الصوتي للشخصية الرئيسية في لعبة Alan Wake 2 عن إطلاقها خلال شهر أكتوبر.

قبل عدة أسابيع، شاركنا المطور Remedy Entertainment عن أن لعبة الرعب القادمة Alan Wake 2 في المراحل النهائية من عملية التطوير، ورغم ذلك فهي لم تحصل بعد على موعد إصدار رسمي، ولكننا شهدنا العديد من التلميحات من قبل كاتب القصة تبين أن اللعبة قد اقتربت من انتهاء عملية التطوير.

خلال أحدث المقابلات التي أجريت مع Matthew Porretta المؤدي الصوتي لشخصية Alan Wake في اللعبة، فإنه تبين أن اللعبة قد تصدر في الربع الأخير من هذا العام وبالتحديد في شهر أكتوبر القادم. كما أكد أن اللعبة الآن تستعد لدخول مرحلة الصقل وإصلاح الأخطاء قبل الإعلان عن جاهزيتها للإطلاق.

يذكر أنه في آخر تقرير ربع مالي سنوي تم نشره، قدم Tero Virtala الرئيس التنفيذي لشركة Remedy Entertainment بعض التصريحات حول عملية تطوير اللعبة، حيث أشار إلى أنها قد دخلت المرحلة الأخيرة من التطوير حيث يستعد المطور لإصدارها خلال هذا العام وأكد مع تقدمها في التطوير بما يكفي لتكون قابلة للعب بالكامل من البداية إلى النهاية. الجدير بالذكر أنه من المقرر إطلاق اللعبة على أجهزة ومنصات الجيل الحالي PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي فقط.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x