فيديو: حركات لغة جسد Aloy في Horizon Call of the Mountain تثير الدهشة!

Horizon Call of the Mountain

لا تنفكّ Horizon Call of the Mountain عن إثارة إعجابنا بشكل مستمر، فبقدر ما هي مثيرة للإعجاب من الناحية البصرية، فهي مرضية أيضاً من ناحية أسلوب اللعب. ونجحت اللعبة في تحويل أشياء عادية مملة مثل التسلق إلى أشياء مثيرة ومبهجة، كما أن قتال الوحوش الآليين العديدين أكثر إثارة للإعجاب مع حجمهم الضخم الذي يملأ الغرفة. ولكن لسنا هنا اليوم للحديث عن إيجابيات ومميزات اللعبة بل عن لقطة طريفة بطلتها Aloy المشاكسة!

القصة تبدأ عندما شارك أحد اللاعبين مقطع فيديو على منتدى NeoGaf تظهر فيه Aloy بصحبة كُلًا من Ryas وHami وMarad ويدور الحديث بينهما بشكل تلقائي حتى حدث رد فعل مثير للدهشة من Aloy عندما اقترب Ryas منها بشكل ملحوظ، لتُبدي الفتاة رد فعل مفاجئ يُظهر شعورها بالذعر والخوف نوعًا ما من اقترابه منها ويبدو أنها تحاول الحفاظ على الحدود الموضوعة بينهما والتركيز في المهمة الأساسية وهي كشف ملابسات خطر جديد مُحدق يواجه منطقة Sundom ومحاولة إيجاد أخيه كذلك!

انهالت التعليقات المضحكة على رد فعل Aloy التلقائي حيث وصف أحدهم هذا الموقف بأنه يُلخص ما يحدث له عندما يُفكّر بمواعدة النساء وقال آخر أنها ربما كان عليها أن تلكمه على وجهه حتى لا يُكررها مجددًا بينما قال أحد المستخدمين بأنها ربما كانت تريد توصيل رسالة لها مفادها اغرب عن وجهي الآن!

بعيدًا عن الضحك، هذا أمر رائع حقًا في Horizon Call of the Mountain ورد فعل يبدو طبيعيًا بدرجة معقولة. هذا هو بالضبط نوع لغة الجسد الذي نريد رؤيته في المزيد من الألعاب. أن تدرك شخصيات NPC ما يخطط اللاعب للقيام به وتتفاعل وفقًا لذلك – ومثلما هو الحال في الحياة الواقعية، تعد لغة الجسد أداة قوية حقًا لتوضيح ذلك.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x