مطور لعبة Amnesia The Bunker يعلن عن تأجيلها و السبب غريب جداً

Amnesia The Bunker

سبق لنا تغطية الكثير من الأخبار للعبة الرعب النفسي المنتظرة Amnesia The Bunker، القادمة من استوديو Frictional Games و الذي أعلن في الفترة الماضية عن مجموعة من التحديثات. أهمها بخصوص موعد إطلاق هذه الأخيرة، بعدما تم تأجيله في عدة مناسبات قبل الاستقرار على تاريخ 23 مايو الجاري، حيث تم الكشف عن العديد من العروض الدعائية و الترويحية للعبة التي تكشف بعض عناصرها و الخصائص التي تركز عليها تحديدًا أسلوب لعب هذه الأخيرة.

قبل أن يُشارك الاستوديو المُطوّر خبر مفاجئ على تويتر للاعبين المنتظرين بفارغ الصبر، بعدما أكد أن موعد إطلاق اللعبة النهائي طرأت عليه بعض التغيرات الإضافية لآخر اللحظات، حينما قرر تأجيل إصدارها إلى غاية تاريخ 6 يونيو المقبل مما يعني أن ما زال أمامها حوالي 3 أسابيع.

الأسباب الحقيقية حسب إعلان الفريق تعود إلى رغبتهم بصقل محتوى Amnesia The Bunker أكثر بغرض تحسين أدائها لأفضل شكل ممكن، كما أن السبب الرئيسي لهذا القرار هو تأخر الحصول على التصريح الرسمي من Microsoft وSony لإطلاق اللعبة على المنصات الجديدة والقديمة.

أشار الاستوديو أيضًا أن الموعد في الواقع كان مفتوح و بالتالي لم يتم إرسال الطلب لحين التأكد من موعد إطلاق اللعبة، ما سبب نوعاً من الارتباك بالنسبة لهم، مما دفعهم لاستغلال هذه الفرصة لتأجيل إصدارها لبعض الوقت حتى يتم صقلها أكثر و الرفع من جودتها، قبل أن يتم إزاحة الستار عنها بشكل رسمي بتاريخ 6 يونيو القادم.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x