عشاق سلسلة “Assassin’s Creed” يطالبون Neftlix بتحري الدقة في تقديم “Ezio”

مسلسل Assassin's Creed

في وقت سابق من هذا العام، أثبت مسلسل The Last of Us من HBO أنه إذا تم التعامل مع العمل الفني باحترافية مهنية، يمكن أن تكون الأعمال الفنية المُقتبسة من ألعاب الفيديو رائعة حقًا.

لقد حصلنا بالتأكيد على عدد أكبر بكثير من الأفلام والأعمال الفنية السيئة والرديئة التي تستند إلى الألعاب في الماضي – ما عليك سوى إلقاء نظرة على إصدارات العام الماضي Uncharted و Halo لإثبات ذلك. ومع ذلك، كان مسلسل The Last of Us استثنائيًا – ولم يكن سوى بداية ممتازة للأعمال الفنية المشتقة من الألعاب هذا العام. ولكن فيلم Super Mario Bros، الذي تم إصداره في وقت سابق من هذا الشهر، لم يلقى القبول المطلوب لدى المُعجبين.

على أي حال، إذا كنت قد نسيت، في عام 2020، تم الإعلان على أن هناك عمل درامي كبير قادم وهو مسلسل Assassin’s Creed قيد التطوير في Netflix. قال Peter Friedlander، نائب رئيس الشبكة والمُشرف على المسلسل الأصلي في Netflix في ذلك الوقت: “نحن متحمسون للشراكة مع Ubisoft وإحياء عالم Assassin’s Creed الذي يعشقه الجميع”.

لا نزال لا نعلم الكثير عن مسلسل Assassin’s Creed في الوقت الحالي بخلاف حقيقة أن المؤلف Jeb Stuart استقال مؤخرًا، بالإضافة إلى أننا لا نعرف من هي الشخصية التي سيتمحور حولها المسلسل، ومع ذلك فإن المعجبين على Reddit يناشدون Netflix بالفعل لجعل شخصية Ezio Auditore da Firenze هي المحور الأساسي لحبكة المسلسل.

في هذه المرحلة، من يعلم متى سنحصل على مزيد من المعلومات حول المسلسل؟ لا يسعنا إلا أن نأمل أنه يستحق الانتظار عندما يُزاح عنه الستار رسميًا في النهاية.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x