لعبة Assassin’s Creed Mirage تأجلت داخليًا والجميع في يوبي سوفت على علم بذلك- تسريب

Assassin's Creed Mirage

لقد مر وقت منذ أن كشفت Ubisoft عن Assassin’s Creed Mirage، وبالنظر إلى حقيقة أننا لم نر شيئًا منها إلى جانب عرض الكشف السينمائي الخاص بها، فلا عجب أن يشعر عشاق السلسلة بالغضب حيال حالة تطويرها،ولسوء الحظ يبدو أن اللعبة تعرضت لتأجيل جديد داخليًا، ويبدو أيضًا أن عدم التأكد من حالة اللعبة هو سر تجنب الشركة الناشرة يوبي سوفت الإعلان حول تفاصيل اللعبة وتاريخ إصدارها!

هذا وفقًا للصحفي Tom Henderson الذي أفاد في الأصل في ديسمبر من العام الماضي أن عنوان Assassin’s Creed Mirage كان يستهدف إطلاقًا في أغسطس القادم، وغرد مؤخرًا على Twitter مُدعيًا أن اللعبة قد تم تأجيلها داخليًا حتى أكتوبر. يتماشى هذا مع التسريبات الأخيرة ، التي ادعت أن اللعبة قد تأخرت وتستهدف الآن إصدارًا بين الربع الرابع من عام 2023 إلى الربع الثاني من عام 2024.

إذا تم تأخير Mirage بالفعل، فلن تكون هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تأخير اللعبة داخليًا، إذا تم تصديق التقارير السابقة. قبل نافذة الإطلاق المزعومة في أغسطس، كان من المفترض أن يتم تحديد موعد إطلاق عنوان العالم المفتوح لربيع 2023، والتي لم تكن حتى تاريخ الإطلاق الذي وضعته الشركة في البداية حيث كانت تستهدف اللعبة فبراير 2023!

بالإضافة إلى Mirage، وفقًا لـ Henderson، تم تأجيل تجربة الواقع الافتراضي Assassin’s Creed Nexus “لمدة شهرين”.

أما بالنسبة للوقت الذي قد نرى فيه المزيد من Assassin’s Creed Mirage، فقد قيل أن اللعبة ستكون جزءًا من مجموعة الألعاب التي سيتم عرضها في حدث Ubisoft Forward القادم، والمقرر عقده في 12 يونيو.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x