طور لعب جديد في طريقه إلى Assassin’s Creed Mirage ولكن سيتأخر قليلاً!

Assassin's Creed Mirage

أكدت Ubisoft الشهر الماضي أنها ستضيف أنماط جديدة للعبة المغامرة والتخفي الشهيرة Assassin’s Creed Mirage، أولها New Game Plus، الذي يتيح للاعبين إعادة اللعبة مع احتفاظهم ببعض الأدوات ومستوى التقدم وغير ذلك، ونمط Permadeath مع تحديث مجاني في شهر ديسمبر.

ولكن يبدو أن هذه الخطط قد تم تعديلها قليلاً، حيث سيصدر نمط New Game Plus في الموعد المقرر، لكن بالمقابل ستتأخر إضافة نمط Permadeath لبعض الوقت للأسف، حيث أكدت Ubisoft ذلك في تغريدة نشرتها أواخر الأسبوع الماضي، مع الإشارة إلى أنَّ نمط New Game Plus المذكور سيصدر للعبة في وقت ما هذا الأسبوع، وبأنها ستضيف أيضًا مكافآت جديدة للاعبين سيحتاجون لبعض العمل للحصول عليها.

اقرأ أيضًا: هل يمكنك مداعبة القطط في Assassin’s Creed Mirage والتفاعل معها؟ إليك الإجابة!.

وتابعت بأنه تم تأجيل نمط Permadeath، لوقتٍ ما في أوائل عام 2024، ولم يتم تأكيد تاريخ الإصدار الدقيق للتحديث بعد، تسلط اللعبة الضوء على تاريخ المدينة التي تدور فيها أحداث اللعبة وهي العاصمة العراقية بغداد ضمن وضع جولة تاريخ بغداد المصمم لتثقيف اللاعبين ونشر المعرفة حول عادات وتقاليد وثقافة المدينة.

هذا وتتوفر لعبة Assassin’s Creed Mirage على أجهزة PS5 وXbox Series X/S وPS4 وXbox One والحاسب الشخصي، وقد قامت العديد من المواقع بمنح اللعبة تقيم 8 من 10 بشكلٍ وسطي، وهي نسبة لا بأس بها.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x