إطلاق لعبة أساسنز كريد جديدة للواقع الافتراضي! تعرف عليها

أساسنز كريد

أطلقت شركة Ubisoft الرائدة لعبة أساسنز كريد جديدة للواقع الافتراضي، ستلعب من خلالها دورًا محوريًا في التاريخ في هذه القصة الجديدة المصممة خصيصًا للواقع الافتراضي، وستشهد متعة غير مألوفة في السلسلة خصوصًا عند استخدم نصلك القاتل عن قُرب لإنهاء الخصوم، وتشارك في مواجهاتٍ قريبة وعنيفة لأول مرة.

وستستمتع أكثر أثناء التسلق الذي سيصبح أشد واقعية عن السابق ناهيك عن حركات الباركور التي ستشعر وكأنك تقوم بها بنفسك فعلًا في أي مكان عبر الخرائط المفتوحة، لكن انتبه أن لا تشعر بالدوار!

اختبر كيف ستندمج خلسة بين الحشود بتجربةٍ فعلية وحقيقية، وتفاعل مع المدنيين وجهًا لوجه، واقفز من أعلى الأبنية لتنفذ عمليات القتل الهوائية بشكلٍ لم تعهده من قَبل!، هذا ويمكنك الحصول على لعبة أساسنز كريد جديدة للواقع الافتراضي الآن عبر Meta Quest 2 وMeta Quest 3.

ومن الجدير بالذكر بأن مراجعات اللعبة تعتبر إيجابية حتى الآن، وعلى عكس العديد من ألعاب الواقع الافتراضي المستقلة، فهذه لعبة حقيقية كاملة الميزات للاعب الفردي، وتقدم حوالي 20 إلى 28 ساعة من المحتوى حسب ما نوه إليه العديد من اللاعبين.

وقد استعرض اليوتيوبر وعاشق سلسلة Assassin’s Creed الشهير MarkMe2525 بعضَ أبرز الأجزاء من اللعبة، وهو يرتدي نظارات الواقع الافتراضي، ويخبرنا كيف يشعر بصفته لاعبًا مخضرمًا في السلسلة، ويكشف عن أكثر المزايا في اللعبة الجديدة متعةً على الإطلاق، ويمكنكم مشاهدة الفيديو أدناه.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x