أداء Atomic Heart التجاري فاق توقعات ناشريها بشكل غير متوقع

Atomic Heart

يبدو أن Atomic Heart قد نجحت في تحقيق مبيعات فاقت التوقعات رغم طلب أوكرانيا بشكل رسمي بحظر بيع اللعبة في مختلف أنحاء العالم، وذلك وفقًا لتقرير الإيرادات الأخير الصادر عن ناشر اللعبة، Focus Entertainment. وزعم التقرير أنه بفضل مبيعات Atomic Heart والألعاب الأخرى التي تم إصدارها خلال السنة المالية الماضية، زادت الشركة إجمالي إيراداتها بنسبة 36٪ على أساس سنوي.

شهدت السنة المالية السابقة لشركة Focus Entertainment، التي انتهت في 31 مارس الماضي، نجاحًا كبيرًا حيث حققت أرباح وصلت إلى 56.2 مليون يورو في الربع المنصرم، بينما وصلت إلى إيرادات إجمالية قدرها 194.1 مليون يورو، والتي ذكرها التقرير على أنها الأرباح الأعلى في تاريخ الشركة على الإطلاق. يُعزى النمو بنسبة 36٪ مقارنة بالعام المالي المضي، إلى أداء ستة عناوين رئيسية حققت أرباحًا في 2022-23 مثل A plague Tale Requiem وTeenage Mutant Ninja Turtles: Shredder’s Revenge وEvil West.

في حين أن التقرير لم يخض في التفاصيل حول Atomic Heart على وجه التحديد، إلا أنه أرجع الكثير من نجاحها إلى الألعاب التي تم إصدارها مؤخرًا تحت إشراف الشركة. وبالنظر إلى أن لعبة Atomic Heart كان لديها أكثر من 5 ملايين لاعب مسجل في غضون ثلاثة أسابيع فقط، فمن الآمن أن نفترض أنه إلى جانب الألعاب الأخرى التي تم إصدارها في 2022-2023 والتي ساعدت اللعبة بشكل ملحوظ في تحقيق مبيعات قياسية للناشر.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x