الكشف عن لعبة Attack On Titan مجانية وتبدو ممتعة كثيرًا!

Attack On Titan

كشف أحد عشاق أنمي المغامرة والأكشن الشديد Attack On Titan عن قيامه بتطوير لعبة غير رسمية من تصميمه، مستندة إلى أنمي الرسوم المتحركة الشهير، حيث نلاحظ في الفيديو الذي قدمه مصمم اللعبة Swammy أجواء اللعبة الدقيقة، سواءً كان اللاعبون داخل أسوار المدينة أو خارجها، وكذلك القدرة على التبديل بين منظور الشخص الأول ومنظور الشخص الثالث!.

وكذلك انسيابية الحركة وآليات اللعب السريعة والسلسلة، والتأرجح الممتع في الهواء كما يظهر في الأنمي تمامًا! وظهور العملاق الكبير الهائل في المدينة وكيف سيتمكن اللاعبون من الصعود عليه وضرب نقطة ضعفه المتواجدة خلف الرقبة، وكذلك قتالهم لبعض العمالقة الأصغر حجمًا في الغابة، وكيف أن بإمكان العمالقة الإمساك بالشخصية الرئيسية وأكلها، وكذلك إمكانية استخدام اللاعبين للصواريخ الصغيرة التي رأيناها في المسلسل الكرتوني تمامًا!

ولقد رأينا سابقًا العديد من ألعاب الفيديو لسلسلة الأنمي الأكثر شهرةً في العالم Attack On Titan وبعض الألعاب التي تستمد العناصر أو الشخصيات منها، وقد كان أخرها شخصيات اللعبة الجماعية الشهيرة Fortnite حيث أضافت Epic Games في الموسم الرابع العديد من شخصيات الأنمي المحبوبة مثل Eren و Levi و Mikasa في معارك اللعبة الجماعية، وكان بإمكان اللاعبين الحصول على أسلحة مستوحاة من عالم هجوم العمالقة أيضًا!.

وقد صرح المطور بإطلاقه للعبته الغير رسمية مؤخرًا، والتي ستدعم اللعب الجماعي وستسمح للاعبين بدعوة أصدقائهم للعب!، وهو يطلب دعم المتابعين على صفحته لنشر هذا العمل الفريد ضمن مجالٍ أوسع.

رابط التحميل الرسمي للعبة Attack On Titan مجانية

يمكنكم تحميل اللعبة رسميًا من المطور عبر الحصول عليها من ميديا فاير عبر هذا الرابط. حجم التنصيب هو 3.2 جيجابايت وهو ملف مضغوط سوف يصبح أكبر في جهازك بعد فك الضغط عنه.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

4.2 20 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

6 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
1TheHero_43
1TheHero_43
7 شهور

ممكن حد يقولي انزلها ازاي

Zaher Albalbisi
المدير
7 شهور
Reply to  1TheHero_43

شكرًا لاستفسارك وتعليقك، تم إضافة توضيح طريقة تحميل اللعبة

سعد
سعد
7 شهور

فين التوضيح

Zaher Albalbisi
المدير
6 شهور
Reply to  سعد

تم إضافة فقرة في نهاية المقال توضح طريقة الحصول على اللعبة مع رابط مباشر

حسن
حسن
7 شهور

جميل والله

محمد
محمد
7 شهور

ممتعة

6
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x