لعبة Avatar: Frontiers of Pandora ستحتوي على لعب تعاوني

على الرغم من أن Ubisoft لم تقل شيئًا عن Avatar: Frontiers of Pandora منذ الكشف عنها لأول مرة قبل عامين ، في الأسابيع القليلة الماضية ، ظهرت الكثير من التفاصيل حول اللعبة بفضل التسريبات التي تم نشرها على Twitter بواسطة حساب  @ScriptLeaksR6 الذي أصبح المسرب الرسمي لألعاب يوبي سوفت في الفترة الأخيرة، وقد تضمن ذلك تفاصيل عن الطلبات المسبقة للعبة الأكشن من المنظور الأول ، ولقطات شاشة جديدة للعبة ، ومعلومات شاملة عن عالمها، وقصتها، ومعاركها، والمزيد.

انتقل المسرب إلى منصة Twitter مرة أخرى لنشر بعض التفاصيل الأكثر إيجازًا حول اللعبة. يُزعم أن Avatar: Frontiers of Pandora سيكون لها أيضًا عناصر تعاونية – على الرغم من أن الشكل الذي ستتخذه بالضبط يبقى غير معروف، فمن المتوقع أن يكون ذلك على غرار ألعاب يوبي سوفت الأخيرة مثل Far Cry 6 وغيرها من الألعاب التي تتيح لعبًا تعاونيًا في طور القصة، ولكن لا نستبعد أيضًا تضمن اللعبة أطوارًا كاملة للعب الجماعي، فبالنظر إلى أن اللعبة تأتي من Massive Entertainment ، الاستوديو الذي أنتج The Division ، فلن يكون هذا الأمر الأكثر إثارة للدهشة إن حدث.

وفي الوقت نفسه، يدعي المسرب أيضًا أن عنوان العالم المفتوح سيحتوي أيضًا على حزم عملات قابلة للشراء داخل اللعبة، والتي بدورها ستعني أنها ستستفيد من المشتريات الداخلية. يُزعم أيضًا أن العنوان سيحتوي على حزمة ترحيب وتذكرة موسمية، على الرغم من عدم مشاركة التفاصيل حول ما سيشمله ذلك حتى الآن.

https://twitter.com/ScriptLeaksR6/status/1642191017913856000?s=20

هناك عرض قريب في حدث Ubisoft Forward المقرر إجراؤه في 12 يونيو ، لذلك هناك فرصة جيدة بأن نحصل على تفاصيل رسمية عن اللعبة في ذلك الوقت.

Avatar: Frontiers of Pandora من المقرر أن تصدر على PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي في وقت ما قبل أبريل 2024.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x