تفاصيل عن صانع المحتوى وسفير Call Of Duty اللاعب BasharKK

أحد أشهر ألعاب الحروب وأنجحها على مر التاريخ هي لعبة Call of Duty والتي ما زالت متربعة على عرش ألعاب الحروب حول العالم، وأحد أبرز لاعبي تلك اللعبة هو سفيرها السوري بشار كيال أو كما يعرف بـ BasharKK.

نتحدث في تقرير اليوم عن صانع المحتوى الشهير ورحلته الحافلة مع سلسلة الألعاب الشهيرة.

من هو بشار كيال BasharKK

بشار كيال شاب سوري في السادسة والعشرين من عمره، مقيم حالياً بدولة الإمارات العربية المتحدة، درس الهندسة المدنية وعرف كلاعب محترف وصانع محتوى للعبة Call Of Duty.

اتجه بشار لصناعة المحتوى وركز عليه منذ تخرجه في عام 2020 خاصة مع جائحة كورونا والتي جعلت من عمله كمهندس صعب حينها، ولكن بشار استثمر فرصته في تنميه قناته بشكل ممتاز ليحظى اللاعب الآن بحوالي 1.6 مليون مشترك عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

سبب حب بشار للعبة Call Of Duty

على الرغم من كونه لاعب محب لجميع أنواع ألعاب الـ Shooter إلا أن Call Of Duty قد حظيت عنده بمكانة خاصة، وعلل بشار ذلك سابقاً بأنه لطالما أحب طور القصة في اللعبة والذي دائماً ما كان يبدو حماسياً، بالإضافة إلى ذلك نظام حركة اللعبة السريع وهو ما يفضله بشار مع سهولة تعلمها أيضاً، أما طور الزومبي فكان سبباً آخر لعشقه لها خاصةً وأنه كان أحد أهم الأطوار الذي ساعده في زيادة متابعيه على يوتيوب.

وبالحديث عن الزومبيز فقد كانت هناك قصة طريفة حدثت لبشار في عام 2013 تحديداً مع لعبة “Black Ops 2” وهو إصدار أحد أهم خرائط طور الزومبي مزامنةً مع اختباراته النهائية، وهو الأمر الذي سبب له مشكلة كبيرة نظراً إلى أنه كان يريد تجربتها بشدة بل ومشاركة تجربته مع متابعيه أيضاً وهو ما كان يبدو صعباً نظراً إلى توقيت اختباراته ولكنه بالفعل قام بتجربة تلك الخريطة ومشاركتها أيضاً مع متابعيه.

بداية مشوار بشار الكيال

أطلق بشار قناته على يوتيوب في أواخر عام 2010 تحديداً في يوم 9 ديسمبر، بينما نشر أولى مقاطعه قبل 11 عاماً من وقت كتابة هذا المقال.

استمرت رحلة بشار الملهمة حتى يومنا هذا ليمسي واحداً من أبرز محترفي وصناع محتوى COD كما حصدت قناته أكثر من 1.6 مليون متابع، وتخطت مشاهداته حاجز 209 مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

ألعاب BasharKK المفضلة

ألعاب التصويب تعتبر هي الفئة الأقرب لبشار وخاصة لعبة Call Of Duty التي اشتهر بها، ولكنه أيضاً يفضل بعض العناوين الأخرى مثل Battlefield والتي يراها بشار كلعبة حرب متكاملة، وأيضاً لعبة Counter Strike.

سلاح بشار المفضل

لكل لاعب أسلحة وعتاد مفضل، وبالنسبة لبشار، سلاح “LACHMANN SUB” هو الأفضل منذ بداية لعبه للسلسلة كونه يميل لتفضيل الأسلحة السريعة وهذا السلاح يمتاز بالخفة والسرعة.

نصائح بشار للاعبي Call Of Duty

دائماً ما كانت وجهة نظر بشار في أن Call Of Duty تمتاز بسهولتها فاللاعب ليس عليه سوى الشروع في اللعب حتى يتقنها، أما عن نصيحته للاعبين فهي تتلخص في متابعة آخر التقارير والمقاطع والتي تُقَيِم الأسلحة في اللعبة وهو ما سيختصر وقتاً كبيراً على اللاعبين المقبلين على لعب Call Of Duty ويجعل منهم محترفين في زمن أقل.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x