فشل Battlefield 2042 أدى إلى إلغاء لعبة الهواتف Battlefield Mobile

Battlefield Mobile

لا يستطيع أحد أن ينكر أن Call of Duty: Mobile حققت نجاحًا تاريخياً بالنسبة لشركة Activision بكل المقاييس لا سيما من حيث الإيرادات والشعبية وبناء قاعدة جماهيرية كبيرة في فئة ألعاب الموبايل، مما دفع عددًا من الشركات الحديثة لمحاولة اقتحام المشهد في سوق المنصات المحمولة. حاولت EA أن تخطو خطى المنافس عن طريق لعبة Battlefield Mobile، ولكن انتهى الأمر بإلغاء اللعبة وإغلاقها هذا العام في مشهد مؤسف.

في حين أن فشل اللعبة يعود لعدة أسباب، قال Alex Seropian مؤسس Industry Toys المطور لإصدار الموبايل أن فشل لعبة Battlefield 2042 كان من بين العوامل الرئيسية التي أدت للنهاية المأساوية لإصدار الموبايل.

تأتي هذه التصريحات المفاجئة في مقابلة جديدة أجراها مع موقع Mobilegamer.biz، قال Seropian أن رد الفعل العنيف ضد Battlefield 2042 تسبب في حالة من الذهول، وساهم في إلغاء لعبة Battlefield Mobile، وأضاف أيضًا أن تغييرات Apple على قواعد IDFA جعل جلب اللاعبين أكثر صعوبة من قبل.

إلى جانب Battlefield Mobile، تم إلغاء Apex Legends Mobile أيضًا في وقت سابق من هذا العام.

الجدير بالذكر أنه كان من المفترض أن يتم إطلاق Battlefield Mobile بنسختها النهائية في مطلع العام الجاري، ولكن لاحقًا تفاجأ مجتمع اللاعبين أنه تم إلغاء المشروع جنبًا إلى جنب مع لعبة أخرى كبيرة وهي Apex Legends Mobile، كما تم إغلاق استوديو Industrial Toys وتسريح 120 موظفًا.

 

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x