نجم أمريكي شهير سيشارك في لعبة Call of Duty القادمة – إشاعة

نجم أمريكي شهير سيشارك في لعبة Call of Duty القادمة - إشاعة

لدينا إشاعات جديدة عن الجزء القادم من سلسلة ألعاب التصويب الشهيرة Call of Duty والذي من المتوقع أن يصدر في سنة 2024 القادمة.

تدعي أحدث الإشاعات أن النجم الأمريكي الشهير Luke Charles Stafford سوف يشارك في العنوان القادم بدور خاص لتأدية شخصية Ratcliffe، والتي يتوقع أن تلعب دورًا رئيسيًا في أحداث اللعبة القادمة.

مصدر الإشاعات على ما يبدو هو الممثل نفسه، فقد قيل أنه أفصح عن هذا الخبر عبر حسابه الرسمي في فيسبوك ولكن سرعان ما حذف المنشور بعد فترة قصيرة من نشره، ربما لأنه كشف عن الأخبار قبل موعدها.

لكن ما يزال من المحتمل أن الخبر خاطئ ولذلك تم حذفه، ولهذا لا يمكننا تأكيد الخبر رسميًا إلا أننا نستطيع الميول نحو التصديق أكثر من النفي لأن، فليس من المنطقي كثيرًا أن يخطئ ممثل خطأ كهذا كل يوم أليس كذلك؟ إلا لو كان الأمر بكامله ادعاء غير صحيح من وسائل الإعلام.

ننتظر حاليًا تصريحات رسمية من الشركة حول Call of Duty القادمة، لذلك سوف نوافيكم بأحدث المعلومات الرسمية فور وصولها. ما نعلمه حاليًا هو أن استديو Treyarch هو المسؤول عن تطوير هذه اللعبة الغامضة، والتي لن تكون اللعبة الوحيدة بل من المتوقع أن تصل لعبة أخرى قبلها وعلى الأغلب هي Call of Duty: Modern Warfare 3 من تطوير استديو Sledgehammer Games .

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x