Bloodborne قادمة إلى الحاسب الشخصي و PS5 قريبًا – إشاعة

Bloodborne

اشتهرت Playstation خلال الأعوام القليلة الماضية بإطلاق الحصريات على الحاسب الشخصي، لكن حتى الآن لم يتم إطلاق كل ألعاب منصة PS4 وما زال لدينا بصيص من الأمل لنرى لعبة مثل Bloodborne على الحاسب الشخصي.

الشائعات التي انتشرت حول لعبة Bloodborne كانت متنوعة بشكل يدعو للإزعاج بعض الشيء، كل فترة تظهر شائعات عن إطلاق إصدار ريميك لمنصة PS5 أو حتى نسخة للحاسب الشخصي. يبدو أن المسرب الشهير Rino لديه بعض المعلومات بشأن الأمر ذاته. غرد المُدوّن المُطلّع على تويتر بأن PlayStation تستعد لعرض اللعبة في حدثها المقبل والمزعوم عرضه هذا الشهر استعدادًا لإطلاقها على الحاسب الشخصي وPS5.

https://twitter.com/RinoTheBouncer/status/1656247929558933504

لا نعلم صحة هذه الشائعات بالتأكيد ولكن بالتزامن مع اقتراب حدث بلايستيشن المزعوم فمن المنطقي رؤية العودة المرتقبة لعنوان السولز المنشود Bloodborne.

حتى الآن لا نمتلك أي موعد رسمي لحدث PlayStation Showcase، غرد Jeff Grubb بالأمس بتواريخ الأحداث والفعاليات القادمة خلال الأشهر المتبقية لهذا العام، من ضمنها حدث PlayStation Showcase الذي أشيع في وقت مبكر من السنة الحالية أنه قادم بالفعل في شهر مايو الحالي، ووفقًا لجيف: الحدث سيُقام في الفترة ما بعد 25 مايو.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x