تقرير: قد يتم إطلاق لعبة Call of Duty القادمة في أغسطس

Call of Duty

كشفت مصادر مُطلعّة أنه سيتم الكشف عن لعبة Call of Duty الجديدة للعام الحالي في بداية شهر أغسطس. على الرغم من أن التفاصيل لا تزال ضئيلة حول ما يستلزمه الكشف، إلا أنه من المفهوم أنه سيتم الكشف عن اللعبة تمامًا مثل بعض أسلافها الحديثة من خلال شكل من أشكال الأحداث داخل اللعبة. تم الكشف عن كل من Call of Duty Black Ops Cold War و Vanguard داخل Warzone الأصلية، في حين تم الكشف عن Modern Warfare 2 خلال حدث COD NEXT خاص.

تأتي تلك الأخبار الجديدة على عُهدة موقع Insider-Gaming الذي كشف في تقرير إن الإطلاق الرسمي سيحدث من خلال حدث ما داخل اللعبة يوم الثلاثاء، 1 أغسطس. هناك سابقة لهذا الأمر بالتأكيد، حيث تم الكشف عن لعبة CoD: Vanguard من Sledgehammer في أغسطس 2021 داخل Warzone. قد يكون الأمر كذلك أن Call of Duty 2023 ستُستعرض في Warzone 2. وبغض النظر عن ذلك، فإن هذا الإطار الزمني سيستبعد ظهور لعبة FPS التالية في معرض PlayStation الذي يُشاع حدوثه في وقت لاحق من هذا الشهر.

تحدثت تقارير عديدة سابقة عن أن CoD 2023 ستكون لعبة كاملة وستتصل بسلسلة Modern Warfare الفرعية، والتي كان يرأسها المطور Infinity Ward في الماضي. هناك أيضًا شائعات تحدثت عن إمكانية إطلاق إصدار بيتا تجريبي في شهر أكتوبر، وعلى أن يتم الكشف الرسمي الكامل عن اللعبة في 10 نوفمبر.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x