إشاعة: لعبة Call of Duty في 2024 ستعيد خريطة Warzone المحبوبة

Call of Duty

ستعيد لعبة Call of Duty في عام 2024 خريطة Warzone الأصلية التي أوقعت الكثيرين في حب هذا الطور الجماعي المثير من البداية، والتي كانت أحد الأسباب الرئيسية في نجاحه، وذلك استنادا إلى تقريرٍ يشير إلى ذلك.

أطلق الموسم الأول من Call of Duty: Modern Warfare 3 للتو خريطة Urzikstan الجماعية الجديدة تمامًا هذا الأسبوع، لكن تقريرًا من أحد المطلعين على الصناعة يدعي أن خريطة Verdansk الشهيرة الأصلية ستعود إلى Warzone بحلول نهاية عام 2024.

كانت Verdansk بمثابة أول خريطة Warzone بدأت بها اللعبة مع إطلاق طور Battle Royale الجماعي في مارس 2020، ويشير كذلك تقرير Insider Gaming من Tom Henderson إلى أن الخارطة قد يتم إعدادها للعبة العام المقبل في مطلع 2024.

لكن وفقًا للتقرير الأخير ستكون Verdansk هي الخريطة التي ستصل مع الموسم الأول من Call of Duty 2024 ويتم إدراجها في Warzone، ويقترح هندرسون أنها ستكون Black Ops Gulf War، التي أشار لها تقريرٌ سابقًا من Windows Central، الذي نوه إلى أنه سيتم تطويرها من خلال شركة Treyarch وستجري أحداثها في حرب الخليج العربي.

أكدت Activision سابقًا أن خرائط Resurgence الشهيرة في Warzone ستعود، مثل Rebirth Island وFortune’s Keep وذلك في وقت ما من عام 2024، لذا إن ثبتت صحة هذا التسريب، فقد يشعر اللاعبون بالكثير من الحنين وتعود لهم الذكريات الجميلة في بداية العام المثبل 2024، وفي الواقع لا تبدو عودة خريطة Verdansk الأصلية بعيدة المنال، خاصة بعد الشعبية الهائلة التي حظيت بها خريطة OG Chapter 1 للعبة Fortnite كذلك.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

1.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x