مزحة ممثل كريتوس تقابل هجوم حاد من مطوري Call of Duty!

Call of Duty

قوبلت النكتة التي قام بها مؤدي صوت شخصية Kratos برد فعل صارم وغاضب من مطوري سلسلة Call of Duty، في حفل توزيع الجوائز 2023 The Game Awards.

حيث أشعل مؤدي صوت شخصية كريتوس الممثل Chris Judge حربًا إعلامية مع مطورين سلسلة Call of Duty بعد أن قام بالسخرية من الجزء الأخير في السلسلة Modern Warefare 3 في حدث توزيع الجوائز وعلى الهواء مباشرةً، حيث أشار إلى كونه يمتلك طور قصة قصير جدًا، وفي هذه اللحظة تحركت الكاميرا إلى الحضور الذين غطوا أفواههم من الدهشة!.

وبعد ذلك قام عدد من مطوري السلسلة بالرد على الدعابة عبر وصائل التواصل الاجتماعي بتوجيه تعليقات مختلفة للممثل، فمنهم من سخر من Judge بقوة، ومنهم من قال أنه يتقبل فكرة النقد ولكن قيام الممثل بذلك أمام الجمهور وفي حدث يحتفل بصناعة الألعاب كان شيئًا مهينًا، وكان أبرز الردود قادمًا من Ajinkya Limaye مطور ألعاب Call of Duty سابقًا في استوديو Infinity Ward، والذي يعمل الآن كمصمم أنظمة أول في Bungie، حيث قال: “جزء وحيد من سلسلة كول أوف ديوتي يعادل جميع أجزاء سلسلة God of war، إن لم يكن أكثر!”.

لكن بعض اللاعبين اتخذوا طرف Chris Judge في هذا النزاع، واتهموا مطوري كول أوف ديوتي بكون لعبة MW3 مجرد محتوى إضافي DLC للجزء السابق، وقد قاموا بجعله لعبة مستقلة هذا العام، مما يفسر سبب قُصر طور القصة كثيرًا.

Call of Duty developers raging after Kratos actor Christopher Judge destroys MWIII with joke at Game

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x