فيديو: الشرير في Call of Duty: Modern Warfare III سيسبب الكثير من المتاعب!

لعبة Call of Duty: Modern Warfare III تبدو رائعة في فيديو جديد

أفصحت شركة Activision رسميًا عن عرض تشويقي مثير للاهتمام يستعرض لنا لمحات مشوقة لما سوف تكون عليه Call of Duty: Modern Warfare III الجزء التالي المرتقب من ألعاب التصويب الشهيرة.

استديو Sledgehammer Games يقود عملية التطوير في هذا المشروع الجديد من السلسلة، ومؤخرًا شاركنا هذه اللمحة التي تستعرض شخصية Vladimir Makarov الذي سيكون الشرير الرئيسي في أحداث القصة، كما نرى أدناه.

لقد حصل المقطع على أكثر من 4 مليون مشاهدة على الرغم من مرور 24 ساعة فقط على نشر الفيديو، مما يدل على الاهتمام الكبير بالعنوان القادم خصوصًا بعد إعجاب الكثير من اللاعبين بالجزء الثاني السابق من أجزاء Modern Warfare ونيله استحسان النقاد أيضًا.

سيفرح اللاعبون بالتصريح الرسمي من المطور الذي يؤكد أن معظم الإضافات والإكسسوارات التي تم شرائها في الجزء السابق Modern Warfare II سيتم نقلها إلى الجزء الثالث الجديد.

لقد أعلنت الشركة أيضًا عن فعالية سوف طريقتها للكشف عن اللعبة بطريقة كبيرة والإفصاح عن الكثير من التفاصيل، وسوف يتم استضافة هذه الفعالية الخاصة في 17 من شهر أغسطس الجاري، أي خلال الأسبوع القادم. لا يوجد حاليًا أي تفاصيل أو معلومات عن خطة الشركة للفعالية وما ستكشف عنه.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare III ستصدر رسميًا في الأسواق خلال 10 من شهر نوفمبر هذا العام الجاري للحواسب والمنصات المنزلية.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x