مفاجأة: CoD 2024 لن تكون متاحة لـ Xbox أو Playstation

Call of Duty: The Board Game

يبدو أن Activision تستعد لإحداث تغيير جذري في لعبة Call of Duty الجديدة في عام 2024 – ولكن هذه المرة قد تُمثّل التغييرات جديدة صدمة نوعًا ما للاعبين، حيث لن تكون متاحة على منصات التحكم أو الحاسب الشخصي أو الأجهزة المحمولة. بدلاً من ذلك، فإن اللعبة القادمة هي لعبة لوحية تم تطويرها بواسطة Arcane Wonders. استعد لتجربة Call of Duty: The Board Game، وهي تجربة ألعاب تكتيكية وغامرة تجمع بين الإستراتيجية والقتال.

سيأخذ اللاعبون أدوار جنود النخبة الذين يقاتلون ضد بعضهم البعض في معارك سريعة الخطى تجري رحاها في الخرائط الأيقونية التي يعشقها جميعنا. ستتميز اللعبة بأعمال فنية مذهلة وعناصر عالية الجودة، بما في ذلك تصميم شخصيات الجنود والأسلحة الشهيرة كذلك.

مع الخرائط والسيناريوهات وأوضاع اللعب المستوحاة من سلسلة الألعاب الأيقونية، ستوفر Call of Duty: The Board Game عناصر لعب تعاونية وتنافسية. يمكن للمعجبين طلب اللعبة مسبقًا عندما يتم إطلاق حملة Kickstarter الإعلانية في وقت لاحق من هذا الخريف. لا توجد حاليًا أية معلومات حول السعر أو أي تفاصيل أخرى. ومع ذلك، من الآمن أن نقول إن لعبة Call of Duty اللوحية القادمة ستتجاوز على الأرجح هدفها التمويلي، وستظهر لأول مرة في حُلّة جديد تمامًا العام المقبل. ترقبوا المزيد من المعلومات حول حملة كيك ستارتر وتاريخ الإصدار، واستعدوا للانضمام إلى المعركة الملكية القادمة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x