طور لعب سيغادر Call of Duty Modern Warfare 3 تعرف عليه

Modern Warfare 3

أعلنت Activision عن إيقاف طور DMZ في لعبة Call of Duty Modern Warfare 3، حيث على الرغم من أن اللاعبين سيظلون قادرين على لعب الطور المذكور في أحدث إصدار من Call of Duty: Warzone، حيث سيتوقف تمامًا في mw3 بعد بدء موسمها الأول.

سيظل اللاعبون قادرين بالوصول إلى طور DMZ من خلال قسم Call of Duty: Warzone في COD HQ، لكن الطور لن يكون متاحًا بشكل أساسي من خلال Call of Duty: Modern Warfare 3، وهذا يعني أيضًا أن طور DMZ لن يؤثر على أي تقدم في MW3 وWarzone، بما في ذلك نظام Battle Pass وحزم المتجر.

ويعني هذا أيضًا بأنه لن يكون هناك أي محتوى جديد قادم إلى طور DMZ، حيث يبدو أن Activision تريد التركيز على أخذ ما تعلمته في تطوير الطور وتطبيقه على اللعبة الأساسية، هذا وسيبدأ الموسم الأول الخاص بلعبة MW3 بتاريخ 6 من شهرديسمبر، وستحصل اللعبة على Battle Pass جديد وأجزاء ما بعد البيع وخرائط جديدة متعددة اللاعبين وغير ذلك.

وقد قالت الشركة المطور: “نود أن نشكر المجتمع بأكمله على دعمهم وتعليقاتهم المستمرة على DMZ Beta، إن شركة Infinity Ward وجميع فرق التطوير التي ساهمت في إنشاء DMZ فخورون وسعداء بشكل لا يصدق لرؤية الحماس والمشاركة التي حصلت عليها منذ إصدارها، ولرؤية العديد من اللاعبين المندفعين للعب MWZ في MW3، والتي تحتوي على العديد من جوانب اللعب المستوحاة من DMZ.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x