إشاعة: كابكوم لا تضع ريميك Resident Evil 5 و6 ضمن أولوياتها الحالية

بيان صحفي

كابكوم لا تضع ريميك Resident Evil 5 و6 ضمن أولوياتها الحالية
no_coupons
كوبون عرب جيمرز
ArabGamerz

واصلت شركة كابكوم تحقيق النجاحات من خلال مشاريع إعادة تطوير ألعابها الكلاسيكية، وكان ريميك Resident Evil 4 أحد أبرز الأمثلة على ذلك بعد الإشادة الكبيرة التي حصدها من اللاعبين والنقاد. ومع إصدار النسخ المعاد تطويرها من الأجزاء الثاني والثالث والرابع على التوالي، بدأ الكثير من عشاق السلسلة يتطلعون إلى الخطوة التالية، والتي اعتقدوا أنها ستكون ريميك Resident Evil 5.

لكن يبدو أن هذا المشروع ليس ضمن أولويات الشركة في الوقت الحالي، وفقًا لأحدث المعلومات القادمة من أحد أبرز المسرّبين المتخصصين في السلسلة.

وعلى مدار الأشهر الماضية، انتشرت توقعات واسعة بأن كابكوم تمهد بالفعل لإعادة تطوير الجزء الخامس، خاصة بعد بعض الإشارات التي لاحظها اللاعبون داخل ريميك Resident Evil 4. لذلك كان الاعتقاد السائد أن الإعلان الرسمي عن المشروع قد يكون مسألة وقت فقط.

ريميك Resident Evil 5 و6 ليسا ضمن خطط كابكوم الحالية

جاءت هذه المعلومات عبر المسرّب المعروف Dusk Golem من خلال منتدى ResetEra، وهو مصدر اشتهر سابقًا بتسريبات دقيقة تخص سلسلة Resident Evil. ووفقًا له، فإن كابكوم لا تضع خططًا بعيدة المدى كما يعتقد البعض، بل تركز عادة على رؤية تمتد لخمس سنوات كحد أقصى.

وأشار المسرّب إلى أن الشركة لا تمتلك حاليًا تصورًا واضحًا بشأن مستقبل ريميك Resident Evil 5 و6 خلال هذه الفترة، ما يعني أن المشروعين لا يشكلان جزءًا من خططها الحالية.

كما أوضح Dusk Golem أن مشاريع الريميك الوحيدة التي تعمل عليها كابكوم حاليًا تشمل Resident Evil 1 وResident Evil Zero وResident Evil Code: Veronica. ويُذكر أن ريميك Code: Veronica تم الكشف عنه بالفعل، بينما تستمر الشائعات حول المشروعين الآخرين.

____

اقرأ أيضًا: استعراض لعبة Dragon Ball Xenoverse 3 في مقطع دعائي مثير

____

وأضاف المسرّب أن الشركة لم تحسم بعد ما إذا كانت ترغب في إعادة تطوير الجزأين الخامس والسادس أو الطريقة التي يمكن أن يتم بها تنفيذ ذلك مستقبلًا، مؤكدًا أن كابكوم لا تمتلك رؤية واضحة لهذين المشروعين في الوقت الراهن.

ورغم أن هذه المعلومات قد تكون محبطة لبعض الجماهير، فإن الباب لا يزال مفتوحًا أمام عودة الجزء الخامس في المستقبل. فبحسب Dusk Golem، من المرجح أن تعيد كابكوم النظر في ريميك Resident Evil 5 لاحقًا بسبب الطلب المستمر من اللاعبين، وهو الطلب الذي قد يزداد أكثر بعد صدور مشاريع الريميك الثلاثة الحالية.

وبالتالي، يبدو أن عشاق السلسلة سيضطرون إلى الانتظار لعدة سنوات أخرى قبل معرفة ما إذا كانت كابكوم ستقرر أخيرًا إعادة تقديم Resident Evil 5 وResident Evil 6 بأسلوب حديث يناسب أجهزة الجيل الحالي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 الأصوات
Article Rating
الاشتراك
نبّهني عن
guest

0 Comments
الأقدم
الأحدث الأكثر تصويت
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x