استوديو CD Projekt يطمئن اللاعبين حول عملية تطوير لعبة The Witcher القادمة

The Witcher

علمنا خلال العام الماضي أن استوديو التطوير البولندي CD Projekt Red قد أعلن بصفة رسمية عن وجود مشروع ثلاثية جديدة تحت التطوير لسلسلة ألعاب The Witcher، على أساس أن تكون هذه الأخيرة عبارة عن بداية جديدة للعبة الشهيرة لمحبي العاب الأكشن RPG.

حيث تعتبر أحد العناوين القوية في هذه الفئة ما يجعل العديد من المتتبعين يواكبون أغلب التفاصيل عنها، كما هو الشأن خلال اللحظات القليلة الماضية الأمس، على خلفية إعلان الفريق المطور CD Projekt في تقريره السنوي عن جديد عملية تطوير اللعبة في جزئها الرئيسي القادم، و الذي تأكد أنه يستخدم محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد.

لكن في السابق علمنا أن اللعبة في مرحلة ما قبل الإنتاج قبل أن تتسارع عملية التطوير حسب ما يبدو إنطلاقًا من إعلان المُطوّر بالأمس، والذي أفاد في مخطط بالصور أن عملية التطوير دخلت مراحل متقدمة للغاية، و الأكثر من ذلك أن الفريق بات يتوجه إلى الاستفادة في الأشهر القليلة المقبلة من أغلب الطاقات البشرية التي تعمل حاليا على التوسعة الإضافية القادمة للعبة Cyberpunk 2077.

بالإضافة إلى استمرار الاستوديو في التوظيف طيلة الأشهر الماضية، حتى يستعين بخبرة مجموعة من المطورين المخضرمين و الذين يمتلكون تجربة في التعامل مع محرك رسومات Unreal Engine 5،نظرًا لأن هذه أول تجربة في التطوير على هذا المحرك بالتحديد.

كل هذه المؤشرات تُطمئن مجتمع اللاعبين بالتأكيد وتبث الطمأنينة في قلوبهم أن عملية تطوير لعبة The Witcher ولا توجد أي عقبات على الإطلاق.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x