تصميم سلاح في CS:GO يباع بسعر يعادل 320 جهاز PS5 !

تعتبر التتعديلات الشكلية (Skin) شيئًا شائعًا إلى حد ما في الألعاب ، وفي لعبة Counter-Strike: Global Offensive أو CS:GO ، تصل أسعار تلك التعديلات إلى حد الجنون ويوجد سوق كامل من المهتمين بجمعها، وقد  تم مؤخرًا بيع تعديل شكلي لسلاح AK-47  بالطابع الزهري مقابل مبلغ مذهل. دفع أحد المستخدمين ما يعادل 160 ألف دولار على النسخة الصينية من موقع Buff ، وهو موقع لتداول تعديلات CS: GO الشكلية. ذلك السعر أعلى بكثير من السعر السائد للتعديلات الشكلية العادية،  أو حتى تلك المتميزة على الموقع والتي تباع عادةً بحوالي عدة آلاف من الدولارات.

أما ما يجعل هذا التعديل بالذات ذو قيمة كبيرة ، فإن ذلك يعود إلى معدل ندرته. في حين أن 160 ألف دولار ، أو ما يكفي من النقود لشراء 320 وحدة تحكم PS5 ، هو رقم مذهل للتعديل على سلاح رقمي ، فقد كانت هناك حالات نادرة لبيع هذه التعديلات بأسعار أعلى، فهناك من يؤدي به هوسه للتميز إلى دفع مبالغ لا تصدق.

أحد الأمثلة البارزة هو مبلغ 1.5 مليون دولار المقدم لسكين كارامبيت الأزرق النادر للغاية ، والذي رفضه مالكه لأنه ليس مرتفعًا بدرجة كافية. تعد تجارة التعديلات الشكلية أيضًا سوقًا مربحًا للغاية لـ CS:GO ، وعلى مر السنين ، شهدت قاعدة جماهيرية مخصصة وجادة للغاية لهواة الجمع. تراقب Valve هذا السوق ، وقد وضعت حدودًا زمنية للتداول من أجل إبقاء السوق تحت السيطرة لواحدة من أكثر الألعاب التي يتم لعبها على Steam.

في أخبار أخرى من Counter-Strike ، يقال إن إصدارًا تجريبيًا للعبة Counter-Strike 2 المشاع سيصل قريبًا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x