الإعلان عن لعبة كراش جديدة Crash Team Rumble

أعلنت شركة Activision عن لعبة جديدة تحت اسم Crash Team Rumble وهي عنوان  أونلاين يجمع الكثير من اللاعبين من نوع MOBA يطوره استوديو Toys for Bob الذي طور العنوان السابق من السلسلة Crash Bandicoot 4 About Time. وسوف تصدر اللعبة الجديدة في 20 يونيو لأجهزة Xbox One و Xbox Series X / S و PS4 و PS5 والحاسب الشخصي، والطلبات المسبقة متاحة الآن وتوفر الوصول إلى النسخة التجريبية المغلقة القادمة من 20 إلى 24 أبريل. يتم دعم اللعب المشترك بين المنصات، ولكن من غير المعروف إذا كان سيتوفر في البيتا من عدمه.

تبلغ تكلفة الإصدار العادي 29.99 دولارًا ، جنبًا إلى جنب مع اللعبة الأساسية ، يوفر الوصول إلى Premium Battle Pass للموسم الأول فقط. كما تبلغ تكلفة نسخة ديلوكس 39.99 دولارًا أمريكيًا ، بالإضافة إلى نفس المحتوى ، يتضمن Season 2 Premium Battle Pass ، Proto Pack ( الذي يحتوي على تغييرات شكلية وراية) ، و 25 مستوى في Season 1 Premium Battle Pass.

أما بالنسبة للنسخة التجريبية المغلقة ، فهي تقدم خمسة أبطال – Crash و Coco و Dr Neo Cortex و Tawna و Dingodile ، ولكل منهم قدرات فريدة وأنماط لعب وأدوار. يجمع المسجل Wumpa لإيداعه في بنك الفريق. The Blocker يدافع عن البنوك ويقضي على الأعداء. يستحوذ Booster على الجواهر ، مما يزيد من كمية Wumpa المخزنة في البنوك وينشط أيضًا محطات الآثار للحصول على ميزة.

قال بول يان ، رئيس الاستوديو المساعد في Toys For Bob ، “نحن متحمسون للغاية للجماهير لتجرب اللعبة مبكرًا مع Crash Team Rumble خلال إصدار Closed Beta لشهر أبريل. نحن نقدر حقًا تعليقات المجتمع وسنستخدم هذه التعليقات لضبط اللعبة للحصول على تجربة لاعب مذهلة في يوم الإطلاق. نراكم في البيتا المغلقة! “

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x