انميات تصدر مجانًا لبلايستيشن عبر خدمة PS Plus

PS Plus

أعلنت شركة Sony لمشتركي خدمتها PS Plus في تاريخ 5 ديسمبر عن قدوم مجموعة من مسلسلات الأنمي المختارة من Crunchyroll، إلى خدمة Sony Pictures Core التي تعنى بالأفلام والتي يمكن لمشتركي خدمة PS Plus Premium الفئة العُليا الوصول إليها.

وللتنويه بالنسبة للمستخدمين الذين لا يعرفون تفاصيل الاشتراك في الفئة العُليا من خدمات PS Plus، فإن هذا الاشتراك يتيح لهم الوصول إلى كتالوج كبير إلى حد ما من الأفلام دون أي تكلفة إضافية، والآن يتم إدراج بعض مسلسلات الرسوم المتحركة من Crunchyroll في الصفقة مجانًا.

ومع ذلك، هناك مشكلة تتمثل في أن هذه الميزة لن تكون متاحة للجميع على الفور، حيث لن يتمكن سوى المشتركين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا من الاطلاع على مسلسلات Crunchyroll المضافة عند إطلاقها للمرة الأولى، وتقول سوني “سيتم تغطية مناطق إضافية حول العالم في وقت لاحق”.

لا نعرف حتى الآن أي من مسلسلات الأنمي ستتم إضافتها إلى كتالوج Sony Pictures Core، لكن الإعلان الرسمي يسلط الضوء على Eighty Six وIruma-kun وTo Your Eternity.

عالم مسلسلات الأنمي يتوسع باستمرار، وله شعبية كبيرة، وتقوم العديد من مواقع ألعاب الفيديو اليوم من تخصيص قسم خاص لأخباره والألعاب المقتبسة منه، لاسيما ألعاب مسلسل Attack on Titan أو Naruto أو حتى One Piece وغيرها من المسلسلات اليابانية الشهيرة والمحبوبة في كل مكان.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x