Dead Island 2 تعمل بمعدل 60 إطارًا بالثانية على المنصات المنزلية

إلى جانب متطلبات الحاسب الشخصي لـ Dead Island 2، كشفت Dambuster Studios عن معدل الإطارات الذي ستستهدفه اللعبة على منصات الألعاب المنزلية. تعمل إصدارات PS5 و Xbox Series X / S بمعدل 60 إطارًا في الثانية، بينما يعمل Xbox One و PS4 بمعدل 30 إطارًا في الثانية. لم يتم تحديد الدقة، على الرغم من أن قائمة متجر Xbox تشير إلى دعم 4K Ultra HD، لذلك يمكن أن يكون وضعًا منفصلاً.

أكد المطور أيضًا عدم إمكانية اللعب الجماعي المشترك بين المنصات، على الرغم من دعم اللاعبين المتعددين. بالنسبة إلى واجهة المستخدم والـHUD، يمكن للاعبين تخصيص جميع أنواع المعلومات، من النوافذ المنبثقة والإشعارات المركزية وعلامات الهدف إلى صحة الزومبي وأرقام الضرر.

على الرغم من توفر الصوت باللغة الإنجليزية فقط، إلا أن اللغات المدعومة لترجمات النصوص تشمل الإنجليزية والإسبانية والإيطالية والإسبانية المكسيكية والتشيكية والصينية المبسطة والكورية واليابانية والصينية التقليدية والفرنسية والروسية والألمانية والبرتغالية البرازيلية والبولندية مع غياب دعم اللغة العربية.

تأتينا اللعبة كجزء مكمل لأول إصدار والذي ظهر للنور في عام 2007، من المطور Techland الذي اتجه فيما بعد لتطوير Dying Light، ويمكنك ملاحظة التشابهات بشكل كبير وواضح إلا أن الفارق الجوهي يبقى في نظام الحركة (Parkour) الذي يغيب عن Dead Island 2 ليتم استبداله بنظام حركة تقليدي.

تصدر اللعبة في 21 أبريل على منصات الجيل الحالي والسابق والحواسب الشخصية.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x