ريميك Dead Space متوفر للتجربة المجانية على Steam لمدة 90 دقيقة

Dead Space

تُعد نسخة الريميك من لعبة الرعب والبقاء Dead Space من أفضل الألعاب التي رأيناها منذ بداية العام، حيث نجحت الناشرة EA بإرضاء الجماهير والنقاد على حدٍ سواء من خلال إتقانها ونجاحها في تطوير هذه النسخة والتي عمل على تطويرها الاستديو الموهوب Motive Studios، وهو الأمر الذي دفع عدد كبير من اللاعبين للتصويت على عمل ريميك للجزء الثاني من للعبة المحبوبة.

تم زف بشرى سارة لمن فوت تجربتها، حيث أن متجر Steam الرقمي قام مؤخراً بتوفير نسخة تجريبية مدتها ساعة ونصف من أجل تجربة اللعبة بشكل مجاني. هذا الأمر بالطبع سيعطي فكرة وانطباع أقرب إلى اللاعبين الذين ترددوا في تجربة اللعبة، أو الوافدين الجدد من اللاعبين، والذين لم يقوموا بتجربة النسخة الأصلية التي صدرت قبل سنوات عديدة.

بطل الأجزاء الأصلية الثلاثة، المهندس الميكانيكي Isaac Clarke أو إسحاق كلارك الذي يعتبر أيقونة من أيقونات السلسلة، عاد من جديد لكي يبدأ مغامرته السوداوية الغامضة في التوجه إلى سفينة USG Ishimura، وفي أثناء توجهك رفقة طاقم سفينة USG Kellion، ستكتشف حدوث مذبحة داخل تلك المحطة. حيث تم قتل معظم طاقم هذه السفينة المشؤومة، وصديقتك Nicole مفقودة في مكان ما على متن السفينة، وستقابل بعض الناجين القلائل المتبقين.

الجدير بالذكر أن فريقنا قام بمراجعة ريميك Dead Space فور صدوره، وقمنا بإعطائها تقييم 9.5 من 10 وبإمكانكم الاطلاع عليها من خلال زيارة هذا الرابط هنا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x