مصمم في شركة Naughty Dog: إلغاء Star Wars Battlefront 3 جريمة لا تُغتفر

Star Wars

لا يزال الإصداران الكلاسيكيان من Star Wars: Battlefront يحظى بشعبية كبيرة في مجتمع الألعاب. ومع ذلك، هناك فراغ في الملحمة الأسطورية تركه الجزء الثالث الذي لم يرى النور. تارة بين النجاح وأخرى بين الفشل، كانت التحديات أقوى هذه المرة للأسف: قررت LucasArts إلغائها في اللحظة الأخيرة. كما كشف Michael Barclay، مطور Free Radical السابق والمصمم الرئيسي الحالي في Naughty Dog، حيث كان المشروع على وشك الاكتمال قبل أن تحل النهاية الحزينة.

لم يكتف Barclay بالإشارة إلى أن المشروع “سيكون عظيمًا بشكل لا يصدق”، ولكنه يعتقد أيضًا أن اللاعبين قد تعرضوا للخيانة حيث قال:

“أشعر أن الوقت قد مضى وقتًا طويلاً حتى أخرج وأقول أن Star Wars Battlefront III كانت ستصبح لعبة لا تُصدق، وحقيقة أنه تم إلغاؤها قبل خطوات قليلة من الانتهاء منها هي جريمة مطلقة. لا يدرك اللاعبون للأسف مدى الخسارة الحقيقية لإلغاء اللعبة”

وفقًا لـ IGN، قال المؤسس المشارك لـ Free Radical، Steve Ellis، شيئًا مشابهًا في عام 2012. وذكر التصميم أن تطوير Star Wars Battlefront 3 قد تم بنسبة 99٪. لاحقًا، انتقد موظف آخر الاستوديو مقدّرًا أنه كان “عند 75٪” وأن اللعبة كانت عنوانًا متواضعًا: “اكتمال اللعبة بنسبة 99 بالمائة مجرد هراء”، كما قال لـ Gamespot. “التقدير السخي سيكون 75 بالمائة وفي النهاية هي لعبة متواضعة.”

ثم أصدر إليس Ellis وصف فيه هذه التعليقات بـ “الكاذبة” وكشف أن السبب الحقيقي للإلغاء هو أن Lucas Arts كانت تُعاني من مشاكل داخلية كثيرة في ذلك الوقت، مما أدى إلى إغلاقها نهائيًا بعد استحواذ ديزني على Lucasfilm.

الجدير بالذكر أن الإصداران الحديثان من Star Wars Battlefront لا علاقة لهما باللعبة الكلاسيكية حيث تم تطويرهم بواسطة DICE تحت مظلة Electronic Arts. في الوقت الحالي، من غير المعروف ما إذا كان استوديو Battlefield سيبدأ في تطوير الجزء الثالث من السلسلة.

العنوان التالي في ملحمة حرب النجوم هو Star Wars Jedi: Survivor، والذي سيصدر في 28 أبريل لأجهزة PS5 و Xbox Series X و Xbox Series S و PC.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x