تسريب معلومة غريبة ومشوقة عن لعبة كوجيما الجديدة OD

لعبة كوجيما

سجلت شركة Kojima Productions براءة اختراع غريبة من نوعها، حيث تحمل برائتي اختراع جديدة سجلها كوجيما، ورصدها المستخدم tmark365 على Reddit اسم Social Scream Systemو Social Stealth وهي أسماء غامضة جدًا لما يمكن أن تحمله اللعبة من أنظمة جديدة، ولكنها تعيد أيضًا للذاكرة الأفكار الجديدة التي تناولتها لعبة Death Stranding ومنها Social Strand System والذي قدم نظام تعاوني فريد من نوعه بحيث يضع اللاعبين أداوت في عالم اللعبة، فتظهر للاعبين آخرين يستخدمونها ويستفيدون منها، وبإمكان اللاعبين الآخرين التفاعل معها من خلال وضع علامات الإعجاب للتعبير عن امتنانهم بما صنعت أنت، أو حتى العكس.

يبدو أن لعبة كوجيما، OD تهدف لشيء شبيه بذلك.هذه ليست المرة الأولى التي يحاول فيها كوجيما التسويق للعبته كونها لعبة ذات نوع خاص بها، حيث سوقت معظم أجزاء سلسلته الكلاسيكية، Metal Gear Solid على أنها Tactical Espionage Action، بينما تغير الوضع مع الجزء الخامس لُطلق عليه Tactical Espionage Operations.

وفقًا لبيان جديد صادر عن Kojima Productions وXbox Game Studios، فإن اللعبة “تستكشف مفهوم اختبار حدود الخوف لديك، وما يعنيه الجرعات الزائدة من الخوف  – مع طمس حدود الألعاب والأفلام”. اللعبة من بطولة Sophia Lillis, Hunter Schaffer, and Udo Kier، ومن المقرر أن يضم المشروع مجموعة من عمليات التعاون من صانعي أفلام بارزين. أحدهم هو مخرج “Get out” جوردان بيل.

تم إعداد المشروع ليكون حصريًا لـ Xbox، وسيستخدم الخدمات السحابية بشكل جذاب وجديد بحسب كوجيما نفسه.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x