تكثيف الحملات الترويجية لـ EA Sports FC قبل الإطلاق بأشهر عديدة

EA Sports FC

تستعد شركة Electronic Arts، المطور المسؤول عن أحد أكثر العلامات التجارية نجاحًا في تاريخ الألعاب، لإطلاق لعبة كرة قدم جديدة، EA Sports FC. استقرت EA على تغيير الاسم وتغيير علامتها التجارية بعد فشلها في التوصل إلى اتفاقية ترخيص جديدة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA.

لن يتم نشر لقطات من اللعبة الجديدة حتى شهر يوليو المقبل، لكن الحملة التسويقية لجذب مجتمع لاعبي FIFA، الذين يُعتقد أنهم حوالي 150 مليون لاعب، للانتقال إلى العلامة التجارية الجديدة، قد بدأت بالفعل على قدم وساق.

تم عرض الشعار الجديد للعبة على لوحات إعلانية في ملاعب الدوري الإنجليزي الممتاز. علاوة على ذلك، أطلقت EA أيضًا FC Futures، وهو برنامج يهدف إلى دعم كرة القدم الشعبية في جميع أنحاء العالم.

تحدث David Jackson، نائب رئيس العلامة التجارية EA Sports FC، إلى BBC حول التغيير وأضاف إلى أنه من المهم عليهم أن يُقوم بالترويج بصورة جيدة أن اللعبة الجديدة ستحتفظ بالكثير من العناصر الأساسية التي أحبها اللاعبون في سلسلة FIFA.

يميل الانفصال عن علامة تجارية مشهورة إلى أن يكون أمرًا مليئًا بالصعوبات، ولكن بشكل خاص في صناعة الألعاب حيث يكون للاعتراف والولاء للعلامة التجارية أهمية كبيرة. لقد أدركت EA أن إحدى القضايا الرئيسية هي ضمان وعي العملاء بأنه بينما ستتغير بعض الأشياء، سيتم الحفاظ على العديد من الجوانب التي يقدرونها.

وأكد السيد Jackson أن أكثر من 19.000 لاعب كرة قدم و 700 فريق و 30 دوريًا سيظلون ممثلين في اللعبة. وأضاف أن الثوابت الأساسية ستبقى في EA Sports FC، لكن في المقابل ستحدث العديد من التغييرات والإضافات الجديدة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x