تقرير: الكشف عن EA Sports FC بديلة FIFA منتصف يوليو المقبل

EA Sports FC

تغيير اسم سلسلة EA الشهيرة لكرة القدم إلى EA Sports FC يضع على المطور عاتق كبير في إثبات جدارة اللعبة مع اختفاء اسم لعبة FIFA المعتاد. ولكن هناك مصادر جديدة يشير إلى اقتراب حصولنا على نظرة أكثر وضوحًا على اللعبة في وقت ما هذا الصيف.

كشفت مصادر لموقع Insider-Gaming أن الكشف الكامل عن EA Sports FC 24 سيتم في منتصف شهر يوليو القادم، وهو الموعد المعتاد للإعلان عن اللعبة كل عام تقريبًا حيث سيتم الكشف عن اللعبة في 12 أو 13 يوليو. يُقال أن الكشف سيشمل جميع التفاصيل التي سيرغب اللاعبون في معرفتها عن اللعبة مع اختتام العرض الرسمي بالكشف عن الغلاف الرسمي للعبة وافتتاح مرحلة الطلب المسبق.

لم نحصل على أي إشارات رسمية لقدوم إعلان في يوليو، لكن كشف الناشر عن خططه لإصدار لعبة EA Sports FC في الفترة بين أغسطس إلى أكتوبر 2023، وعادةً ما يتم إطلاق اللعبة في سبتمبر من كل عام ويبدو أننا لن نبتعد كثيرًا عن هذا الإطار الزمني. خلال الكشف عن تقرير أرباح EA أفاد الناشر أنه في غضون ستة أشهر فقط، تجاوزت FIFA 23 مبيعات FIFA 22 الإجمالية لتصبح أنجح إطلاق في السلسلة.

الجدير بالذكر أن لعبة كرة القدم الجديدة من EA ستقدم العديد من المنافسات العالمية من بين أكبر بطولات الدوري ومسابقات كرة القدم في العالم. بما في ذلك الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني. سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل بخصوص ذلك خلال شهر يونيو القادم.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x