قد تصدر توسعة Shadow of the Erdtree للعبة Elden Ring في أبريل القادم

Elden Ring

ينتظر مجتمع محبي ألعاب السولز ولعبة Elden Ring تحديداً بفارغ الصبر عودة أفضل لعبة في عام 2022 من جديد من خلال أضخم توسعة ستحصل عليها والتي أعلن عنها المطور Fromsoftware تحت اسم Shadow of the Erdtree.

في التقرير المالي الأخير لـ Kadokawa Corporation الشركة الأم لمطور اللعبة، والتي التي أصدرت تقريرها المالي الأخير عبر موقعها الرسمي وبإمكانكم الاطلاع عليه من هنا. ظهر أن إضافة Shadow of the Erdtree لم تكن مدرجة ضمن توقعات السنة المالية الحالية للشركة.

من خلال التقرير، تبين أن Elden Ring: Shadow of the Erdtree كانت تحت التطوير بالفعل منذ أبريل 2022، ونستنتج بذلك أنها منذ التطوير لمدة عامين، وأننا لن نتمكن من لعب هذه الإضافة حتى أبريل من العام المقبل 2024، وهذا يعطينا لمحة بالتأكيد على مدى ضخامة هذه الإضافة المنتظرة.

نفس التقرير أيضًا أشار الى أن اللعبة استطاعت أن تبيع أكثر من 20.5 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم عبر جميع المنصات حتى تاريخ 31 مارس الماضي، وهي زيادة تقدر بنصف مليون نسخة إضافية منذ التحديث الأخير لمبيعاتها في شهر فبراير الماضي.

الجدير بالذكر أن هذا العنوان الكبير أصبح رسمياً ثالث لعبة في العالم تفوز بأربع جوائز مرموقة وشهيرة للألعاب. حيث لم يصل إلى هذا الإنجاز سوى لعبة The Elder Scrolls V: Skyrim التي صدرت لأول مرة في عام 2011، بجانب أيضًا لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild التي صدرت في عام 2017 على Nintendo.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x