أبكر من المعتاد: تسريب تاريخ إطلاق لعبة سباق السيارات F1 23

F1 23

أوائل مارس المنصرم كان تاريخ آخر المعلومات الرسمية المُصرّح بها من EA حول لعبة سباق السيارات القادمة F1 23 المرتقبة، ومنذ حينها لم نسمع أي شيء على الإطلاق. لكن في الآونة الأخيرة، قام أحد المهتمين بالتسريبات المعروفين بالتغريد على تويتر بالكشف عن تاريخ إصدار محتمل للعبة المرتقبة. كما هو الحال دائمًا، نأخذ التسريبات بقليل من الجدية وخصوصًا عندما يتعلق الأمر بموعد إطلاق لعبة ما.

المصدر هو billbil_kun والمعروف جيدًا بتسريباته، وفي أغلب الأحيان يثبت أنه جدير بالثقة. تتضمن أغلب التغريدات المعتادة ألعاب EA المختلفة لسبب ما لا يعلمه إلا هو بالتأكيد، ويمكن أن تتعلق بالخصومات القادمة على المتاجر الرقمية المختلفة، وتواريخ الإصدار لألعاب عديدة، والعروض القادمة لأبرز الألعاب المنتظرة، وما إلى ذلك.

هذه المرة شارك المصدر بعض المعلومات المثيرة للاهتمام حول لعبة سباق السيارات القادمة F1 23 من كُلًا من EA و Codemasters، حيث يتوقع إطلاق اللعبة في وقت ما بين 13 يونيو و 20 يونيو من العام الحالي. وأشار أيضًا إلى أن اللعبة ستكون متاحة في نسختين مختلفتين، نسخة قياسية عادية وأخرى ديلوكس.

كما أكد نفس المصدر أن كُلًا من EA و Codemasters ستقومان رسميًا بالكشف عن أول إعلان دعائي في وقت ما من الأسبوع المقبل من أجل إثارة حماس اللاعبين المنتظرين وصناعة بعض الزخم قبل إطلاق لعبة سباق السيارات المنتظرة، لذا نحن على موعد مع صيف ساخن على حلبات الفورمولا وان.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x