جزء جديد من لعبة Fable في مرحلة متقدمة من التطوير

Fable

تقترب Fable، سلسلة ألعاب RPG المحبوبة التي كانت في فترة سُبات عميق منذ Xbox الأصلي، من العودة إلى الساحة مجددًا. حيث أعرب استوديوهات إكس بوكس مرارًا وتكرارًا عن نيتها بإعادة السلسلة إلى دائرة الضوء من جديد، واليوم نحن مع تقرير جديد يتحدث عن تطوير لعبة Fable القادمة بواسطة Playground Games، الاستوديو المعروف بألعاب سباقات Forza Horizon. ومع ذلك، كانت التفاصيل المتعلقة باللعبة نادرة منذ الإعلان الرسمي عنها في عام 2020، مما جعل المشجعين يتوقون لمعرفة المزيد من التفاصيل عنها.

لحسن الحظ، قد نحصل على بعض التفاصيل الجديدة قريبًا. وفقًا لتقرير صدر مؤخرًا عن Twisted Voxel، قد تكون لعبة استوديو Playground في مراحل التطوير النهائية أو قد وصلت إلى مرحلة الإصدار التجريبي، حيث يُقدم المختبرين ملاحظات للمطورين حول أداء اللعبة وما إذا كانت هناك مشكلات أم لا. يمكن أن تكون هذه التعليقات حاسمة للمطورين لضبط اللعبة وضمان تجربة لعب أفضل بشكل عام للاعبين.

على الرغم من أنه ليس لدينا أي تواريخ إصدار محددة، إلا أن حقيقة أن Playground Games تعمل بنشاط على تطوير الجزء القادم، تشير إلى أنه قد لا يزال هناك بعض الوقت قبل إصدار اللعبة. قد يحصل المعجبون على بعض المعلومات الجديدة في مؤتمر Xbox في يونيو.

لطالما كان لدى Fable قاعدة لا بأس بها من المعجبين، ويتوقع المعجبون بفارغ الصبر كيف ستجلب Playground Games جزء جديد إلى السلسلة. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تتكيف ألعاب Playground مع الجيل الجديد.

لطالما اشتهرت Fable بعالمها الغامر، وسردها القصصي الرائع، والشخصيات التي لا تُنسى. لقد جعل عالم اللعبة النابض بالحياة وآليات اللعب الفريدة منها واحدة من أكثر سلاسل الألعاب المحبوبة في تاريخ الألعاب. كان المشجعون ينتظرون بفارغ الصبر عودتها للحياة مجددًا، ومع الإعلان عن الجزء الجديد، لا يمكن أن يكونوا المعجبين أفضل سعادة!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x