لعبة Fallout 4 ستتلقى ترقية خاصة للجيل الجديد في موعد إطلاق لن يعجبك!

Fallout 4

تحديث الجيل الجديد من لعبة الأكشن والشوتر والمغامرة Fallout 4 سيأتي في عام 2024، ويعتبر هذا الموعد متأخرًا للغاية عن ما أراده اللاعبون وعشاق اللعبة منذ فترة طويلة، والذي أثار بعض الغضب والاستياء في مجتمعات اللعبة.

حيث وجه فريق التطوير رسالة لعشاق اللعبة بهذا الخصوص قال فيها: “نشكركم على سعة صدروكم وصبركم بينما نعمل على تحديث الجيل التالي من Fallout 4، نحن نعلم مدى عمق حماسكم للترقية الجديدة، لكننا بحاجة إلى مزيد من الوقت ونتطلع بلهفة إلى عودتنا إلى الـ Commonwealth في عام 2024”.

وقد حصل الخبر على العديد من الآراء المتفاوتة من جمهور اللعبة، معظمها يتصف بالنقد والاستياء من الشركة المطورة نظرًا للمدة الطويلة التي ستأخذها الترقية المُنتظرة، حيث قال أحد اللاعبين: “هل ما يزال لدى الشركة تحديث مجاني في جعبتها في هذه المرحلة؟!، لن أتفاجأ إذا قامت Bethesda ببيعها كنسخة ريماستر حتى بعد ذلك الوقت الطويل!”.

بينما ذكر لاعبٌ أخر: “من يريد ترقية للعبة Fallout 4 الآن؟!، فقط أحضروا لي نسخة ريماستر من ألعاب Bethesda الأشهر Oblivion / Fallout 3 / للجيل الحالي ولانريد حتى نسخةً منها للجيل التالي، ونريد هذا عاجلاً غير أجل من فضلكم”.

بينما كان بعض اللاعبين سعيدين بهذا الخبر بصورة مفاجئة خصوصًا الذين لم يلعبوا اللعبة بعد، حيث سيتسنى لهم خوض هذه التجربة المثيرة بقدرات الجيل الجديد مباشرةً، وهو أمرٌ رائعٌ بالنسبة لهم وقد عبروا عن سرورهم للخبر.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x