التسريبات تضرب Zelda Tears of the Kingdom قبل الإطلاق الوشيك

Tears of the Kingdom

كما جرت العادة مع معظم العناوين المرتقبة في الآونة الأخيرة، تم تسريب حصرية Switch لعبة The Legend of Zelda Tears of the Kingdom قبل ساعات قليلة من موعد إطلاقها الرسمي، ما يعني أن النسخة النهائية متواجدة مع بعض اللاعبين حول العالم في الوقت الراهن بالفعل.

بدأت الصور ومقاطع الفيديو التي تظهر القسم الافتتاحي من اللعبة تتم مشاركتها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقنوات Discord الخاصة، وبما أن موعد إصدار اللعبة الرسمي هو 12 مايو، يتعين عليك البقاء بعيدًا عن تلك التسريبات لمدة يومين على الأقل.

النقطة الأكثر إثارة للجدل حاليًا هل تسريب نسخة من اللعبة تعمل على الحاسب الشخصي عبر المحاكي، وهو ما قد يسبب أزمة كبيرة لشركة Nintendo، فإذا كان هذا صحيحًا، فقد يؤدي إلى مشاركة اللعبة بأكملها على نطاق واسع على مواقع ROM غير القانونية، مما يتسبب في المزيد من الخراب للعبة ومنتظريها، وسيؤثر سلبًا على مبيعاتها كذلك.

أول رد فعل من الشركة كان التحرك تجاه أداة Lockpick، وهي أداة تستخدم للوصول إلى ملفات ألعاب Switch المادية، حيث تلقت طلب إزالة بموجب قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية من Nintendo. يأتي هذا بعد تسريب نسخ مادية من The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom في وقت مبكر، مع مشاركة ملفات اللعبة على ما يبدو عبر Lockpick ليستمتع بها الآخرون.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x