وداعًا للذكريات.. وفاة الممثل الصوتي لشخصية ماكس بين الشهيرة

ماكس بين

توفي الممثل الصوتي James McCaffrey الذي اشتهر بأداء شخصية ماكس بين التي تحمل سلسلة ألعاب الأكشن والشوتر اسمه Max Payne عن عُمرٍ يناهز الخامسة والستين، بعد صراعٍ مرير مع مرض السرطان.

حيث توفي McCaffrey ممثل ماكس بين يوم الأحد محاطًا بالأصدقاء والعائلة، بعد أن تم تشخيص حالته بالورم النقوي المتعدد، الذي يعتبر من أندر أنواع سرطانات الدم، الذي كان سبب وفاته في النهاية، وقد اشتهر McCaffrey بمسيرته المهنية الناجحة لمدة 35 عامًا في التلفزيون والسينما، وعدم فقدانه لشغف خلق الشخصيات الجديدة أبدًا؛ وغالبًا ما دفعه مظهره الأنيق والمتزن نحو الأدوار القيادية.

اقرأ أيضًا: تصريحات رسمية تجلب لنا أخبار سارة عن ريميك Max Payne الأول والثاني.

كان أيضًا أحد رواد فيلم “Viper” الشهير في التسعينيات، وقد مثل ماكافري في عدد من الأفلام الكبرى أيضًا مثل “The Truth About Cats & Dogs”، و”The Big Take”، و”A Gifted Man”، و”American Splendor”، و”She Hate Me”، وقد بدأت أنباء وفاة McCaffrey بالانتشار لأول مرة من خلال منشور من كيفن ديلون نجم فيلم “Entourage”، الذي كرّم صديقه بصورة مشتركة لهما لإحياء ذكراه.

لا نعلم بَعد ما مصير مستقبل سلسلة Max Payne أو حتى الريميك أو الريبوت، دون الصوت العميق والمؤثر الذي جذبنا لها في المقام الأول، ونودع مع James McCaffrey ذكريات الزمن الجميل لأحد أكبر وأقوى سلاسل ألعاب الأكشن والشوتر التي أمتعتنا في الماضي.

ماكس بين

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x