على عكس الجزء الأول: السفر السريع سيكون حاضرًا في Star Wars Jedi: Survivor

Star Wars Jedi: Survivor

بعد أسبوع حافل لشركة EA التي أصدرت أخيرًا Dead Space Remake، ومن ثم إعلانهم لتأجيل لعبة Star Wars Jedi: Survivor لمدة ستة أسابيع، يعلن اليوم مخرج اللعبة أن نظام السفر السريع سيكون موجودًا باللعبة.

في الجزء السابق، Jedi Fallen Order الصادر في 2019. لم يكن هناك سفر سريع وكان عليك تكبد عناء التجول ذهابًا وإيابًا من وإلى النقاط التي تريد استكشافها. لم يكن هذا الشيء مضجرًا لمن يريد لعب القصة فقط، ولكن لكل من أراد إكمال اللعبة بنسبة 100% كان أمرًا استنكره اللاعبون.خلال حواره مع مجلة Play Magazine، قال المخرج Stig Asmussen أن اللعبة ستحتوي على طرق عدة للسفر السريع، سواءًا كانت السفر السريع المعروف في الألعاب الكبيرة والذي يتيح نقلك من نقطة إلى الأخرى حول الخريطة، أو من خلال المخلوقات التي يمكنك امتطائها والتحرك بشكل أسرع باستخدامها.

يذكر أن آخر التقريرات الخاصة بالمبيعات تشير أن اللعبة (الجزء الأول) قد كسر حاجز ال20 مليون نسخة مباعة حول العالم بحلول عام 2021 (الصيف). ويعيد الكثيرين الفضل لهذا العنوان دونًا عن بقية عناوين شركة Electronic Arts في إعادة ألعاب الطور الفردي والقصة الخاصة بالشركة إلى الواجهة وتغيير استراتيجية الشركة لتهتم أكثر بهذا النوع.

كانت Star Wars Jedi: Survivor قد تم تأجيلها إلى 18 أبريل 2023، وتصدر على منصات الجيل الحالي فقط لتكون بذلك لعبة جيل جديد صرف. فهل تتوقع لها النجاح؟ أخبرنا بالتعليقات.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x