رفع دعوى ضد GTA 6 من شخص يتهمها باقتباس شكله دون إذنه

GTA 6

ظهر شبيهٌ لشخصية Lawrence Sullivan أو ما يُعرف باسم “فلوريدا جوكر” في الفيديو التشويقي للعبة GTA 6، الذي صدر في بداية شهر ديسمبر، وقد أثار ذلك غضب واستياءه كثيرًا، مما جعله يرفع دعوى ضد روكستار واتهامها باقتباس شكله دون إذنه.

وقد طالب بمبلغ 2 مليون دولار من شركة Rockstar Games لاستخدام مظهره، حيث قال: “لقد أخذتم أسلوبي الخاص، ولقد سلبتم حياتي.”، ولهذا السبب يطالب فلوريدا جوكر بتعويضٍ من شركة روكستار، ولا نعرف بَعد كيف سترد الشركة الكبيرة على هذا الإدعاء منه، أو اذا كانت ستقوم بتعويضه، وقد أشار العديد من المتابعين إلى أنَّ الشكل لا يطابقه تمامًا مما قد يعني بأنه لن يحصل على شيء من الشركة الناشرة الكبيرة.

ولقد لاحظنا من خلال الفيديو التشويقي أن الشركة ستقدم أمثلة حقيقية وواقعية شهيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، ولا ندري من سيطالب روكستار أيضًا بالتعويضات في المستقبل، ونحن على أمل أن نرى المزيد من الفيديوهات التشويقية خلال هذا العام لنعلم المزيد عن عالم اللعبة والشخصيات والسمات والآليات الجديدة، وربما بعض المناطق والمدن الجديدة التي ستتواجد في عالم GTA 6 الشاسع.

ستصدر لعبة GTA 6 في وقتٍ ما من عام 2025، على أجهزة PS5 و Xbox Series X، ولم يتم تحديد موعد إطلاق لنسخة الحاسب الشخصي أو حتى تأكيد وجودها أو صدورها بالترافق مع نسخ أجهزة الكونسول المُرتقبة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x