مجلة Forbes المرموقة تُصنّف CD Projekt كأفضل شركة في بولندا

CD Projekt

احتفل استوديو التطوير الهولندي الأشهر CD Projekt بكونه أفضل شركة تجارية في صناعة تكنولوجيا المعلومات في بولندا وثاني أفضل شركة بشكل عام في البلاد وذلك وفقًا لما أعلنته مجلة Forbes المرموقة.

وفقًا للإحصاءات الرسمية، تمتلك CD Projekt حاليًا هيكلًا وظيفيًا يتكون من 1292 شخصًا من 43 جنسية ولديها مكاتب في العديد من البلدان حول العالم.

الشركة لديها خطط طموحة. يعمل مصممو اللعبة على خمسة مشاريع جديدة وينهون العمل على إضافة Phantom Liberty للعبة Cyberpunk 2077.

وبالحديث عن آخر ما يخص CD Projekt RED، انتشر تقارير في الفترة الماضية عن بعض التوضيحات التي تخص مشروع Project Sirius من سلسلة ألعاب The Witcher، والذي كنا قد علمنا قبل فترة عن تعثر عملية تطويره وإعادة النظر به ككل.

العنوان الذي يجري تطويره من قبل فريق The Molassess Flood الفرعي قد حظي بنصيبه الوافر من المشاكل على ما يبدو، والطموحات الكبيرة له قد تعثرت بالواقع الاقتصادي للشركة مما جعل الشركة تعيد النظر بهيكلية المشروع الجديد، والآن يكشف الرئيس التنفيذي Adam Kicinski بأن المشروع سيأخذ منحى مختلف دون أن يتم إلغاؤه.

تحدث Kicinski في الاجتماع المالي للشركة قائلًا بأن القرار قد كان صعبًا لكنه القرار الصحيح، وبأن نية الشركة هي “التقليل من التكاليف باكرًا وإعطاء الوقت اللازم لإعادة التقييم” مما سيوفر على الشركة البدء في مشاريع لا تناسبها، لكن Project Sirius ما يزال قيد التخطيط كطريقة جديدة لتوسعة السلسلة باتجاه جمهور جديد.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x