Fortnite تنضم للألعاب المشاركة في أولمبياد الرياضات الإلكترونية الشهر المقبل

Fortnite

تلقت Fortnite دعوة للمشاركة بشكل رسمي منافسة الرماية لأولمبياد الرياضات الإلكترونية الشهر المقبل في سنغافورة، قامت على إثرها بتصميم جزيرة إبداعية مُطورة خصيصًا لتكون مكانًا للمنافسة، والتي سيتبارز اللاعبون فيها على الظفر بالميدالية الذهبية في 24 يونيو.

لن يتم اعتبار Fortnite لعبة معركة ملكية أثناء انعقاد تلك الدورة الشهر المقبل وذلك وفقًا لما أوردته BBC، فإن االمُنظمون سيقوموا باختيار 12 لاعباً للع في سلسلة Fortnite Champion Series في سنغافورة، والتي تنظمها اللجنة الأولمبية الدولية. الجدير بالذكر أنه تم تصميم الجزيرة المذكورة أعلاه لإطلاق النار على أهداف، لذا فليس آخر شخص ناجٍ هو الذي يفوز كما تنص قواعد اللعبة الأصلية، بل من يمكنه التصويب بشكل أفضل.

هذا لأن الألعاب الأولمبية الإلكترونية تستخدم ألعاب الفيديو لتعكس الرياضات الواقعية، لذلك تُمثّل لعبة Fortnite دور رياضة الرماية. كما يسرد موقع اللجنة الأولمبية الرسمي، سيتم أيضًا تضمين الألعاب التالية جنبًا إلى جنب مع Fortnite، لتأخذ دور الرياضات الواقعية التالية: WBSC eBaseball: Power Pros، كما يمكنك التخمين، لتمثيل لعبة البيسبول؛ Chess.com للعبة الشطرنج؛ Zwift لركوب الدراجات؛ Just Dance لرقص الباليه؛ Gran Turismo 7 لرياضة المحركات الآلية؛ Virtual Regatta لسباق القوارب الشراعية؛ وTennis Clash لرياضة التنس.

ستُقام  منافسات كل لعبة في مركز Suntec في سنغافورة، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في مشاهدة الحدث بالخارج ، سيتم بث الألعاب عالميًا على الموقع الإلكتروني الرسمي للأولمبياد وقنوات التواصل الاجتماعي. تبلغ تكلفة التذاكر 7.50 دولارًا في اليوم الواحد، أو 20 دولارًا لمدة ثلاثة أيام.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x