Sony تريد إصدار 20% من ألعابها القادمة على الهواتف الذكية

Sony

لا تريد Sony إصدار ألعابها لمنصات PS5 والحاسب الشخصي فقط. أصبح هناك جزء آخر مهم للشركة اليابانية وهو سوق الهواتف الذكية، فخلال السنوات القادمة، سيتم تخصيص ما يصل إلى 20% من الألعاب التي ستنتجها PlayStation للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

تهدف Sony إلى استقطاب المزيد من اللاعبين لعناوينها، وهذا هو السبب في أن ألعاب الشركة لا تذهب فقط إلى منصات PlayStation حتى إذا تطلب الأمر سنوات لوصول بعض الحصريات إلى الحاسب الشخصي، وفي الوقت نفسه لاحظنا ظهور عناوين Playstation المعروفة لأول مرة في صناعة السينما.

مصدر مطلع أكد بالفعل أن شركة Sony تريد أن تطرح ما يصل إلى 20٪ من إنتاج ألعاب PlayStation على الهواتف الذكية بحلول عام 2025، ولهذا السبب تم إنشاء فرع جديد للشركة وهو فريق PlayStation Studios Mobile الذي تم تأسيسه في أغسطس الماضي.

في الوقت ذاته فإن فريق PlayStation Studios Mobile هو الذي يقرر أي من عناوين IP الخاصة بشركة Sony تتناسب مع سوق الهاتف المحمول حيث يشرف هذا فريق على المنتجات المطورة.

استحوذت الشركة في العام الماضي على Savage Game Studios وهو أول استوديو لشركة سوني يطور ألعاب AAA للهواتف الذكية. حتى الآن لم تكشف الشركة عن العناوين المخطط قدومها إلى الهواتف الذكية لكن على الأرجح سنشاهد ألعاب معروفة من الشخصيات الأكثر شهرة لدى الشركة تأتي إلى الهواتف، أو حتى شراكات مع مطورين خارجيين للعمل على تقديم شخصيات ألعاب الطرف الثالث إلى الهواتف أيضًا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x