شكل هاتف iPhone المستقبلي قد يكون مثل لفافة من الورق!

iPhone ايفون

لا يزال مجتمع الهواتف الذكية يتساءل عن سبب عدم إطلاق شركة Apple الأمريكية لهاتف ايفون iPhone قابل للطي مثل منافستها الكورية الجنوبية Samsung، وخصوصًا أن أغلب الشركات المُصنعة تقريبًا اقتحمت المنافسة حتى أصبحت تلك الفئة مزدحمة بالأجهزة المُبتكرة.

لكن Apple قد تستخدم براءة اختراع جديدة سلطّت جريدة Daily Mail عليها الضوء، تجعل هاتفها الشهير ايفون قادرًا على الدوران ليبدو وكأنه سجادة أو لفافة من الورق، حيث ستنحني شاشة الهاتف الرقيقة، حسب براءة الاختراع، عند محاور معينة ليتخذ الهاتف عامل الشكل المطلوب.

سيحتوي الجهاز المستقبلي على طبقة حماية زجاجية لحماية الواجهة من الخدوش وأي أضرار أخرى قد تلحق به مع عمليات الفتح والغلق المتكررة. اقترحت براءة الاختراع إضافة طلاءات إلى الطبقة الخارجية ضد الضباب والانعكاس والكهرباء الساكنة.

اقرأ أيضًا: أفضل ألعاب ايفون 15 ورابط تحميلها

ومن المنتظر أن تطلق الشركة هاتفها الجديد iPhone 15 في سبتمبر المقبل، لكن من غير المتوقع أن يتم الكشف عن هذا الهاتف الشبيه بالسجاد في هذا الحدث المرتقب، حيث أن أقرب موعد ممكن هو 2024. ومع ذلك، تمتلك Apple العديد من براءات الاختراع التي لا ترى النور أبدًا وتتحول إلى تقنيات حقيقية.

بصرف النظر عن ذلك، يمكن أن يكون الابتكار الجديد نافذة على الشكل الذي ستبدو عليه الهواتف في المستقبل. نشرت الهيئة المسؤولة عن براءات الاختراع قبل أيام عن تلك البراءة هذه، مشيرة إلى أن القائمين عليها تقدموا بطلب لتوثيقها خلال نوفمبر الماضي. يُذكر أن براءة الاختراع تؤكد أجهزة iPhone و iPad كمرشحين محتملين لاستخدام هذه التكنولوجيا مستقبلًا، فهل يتحقق الحلم أخيرًا؟

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x