مستخدم يمر بتجربة أليمة أثناء تثبيت CoD على PS5

CoD

أصبحت عملية تثبيت الألعاب على المنصات أسهل من أي وقت مضى وخطوات التسطيب واللعب لا تستغرق الكثير خصوصًا مع التقدم الرقمي الذي نعيشه في العصر الحالي، ولكن لم يكن هذا هو الحال مع مستخدم على منتدى NeoGAF عانى الأمرّين أثناء تثبيت CoD: Modern Warfare 2019 وشارك تجربته الأليمة.

القصة بدأت عندما قرر سعيد الحظ هذا تثبيت MW 2019 على PS5 وهنا ظهرت العراقيل والخطوات الكثيرة المملة والتي بدأت بتثبيت الـ Launcher الخاص باللعبة والذي يتضمن وضعي Warzone و Multiplayer، ولكن المستخدم اختار تحميل Modern Warfare فقط بدون أي أوضاع إضافية، وهنا ظهرت المفاجأة الغريبة على حد قوله والتي تتمثل في فرض تحميل اللانشر الخاص باللعبة بحجم 80 جيجابايت.

ولكن هذه لم تكن النهاية حيث طُلب منه مجددًا تحميل 30 جيجابايت إضافية مع المزيد من الخطوات الإضافية لتصبح تجربة لعب CoD على PS5 من أكثر التجارب ألمًا لذلك المستخدم الذي يُشارك تجربته مع اللاعبين الآخرين في المنتدى.

تمنى المستخدم في النهاية لو أنه قام بتثبيت اللعبة على الحاسب بدلًا من أن يتكبد كل ذلك العناء الذي عكّر صفو تجربة لعبه. يجب أخذ مثل هذه المشاركات بقدر من الأهمية وخصوصًا إذا كنت تُفكر في شراء منصة ألعاب ولا تستطيع أن تختار بين الحاسب أو PS أو Xbox، مثل هذه التجارب والمشاركات هي ما تُساعد في اتخاذ القرارات حقًا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x