Microsoft تكشف عن أولى ألعابها لخدمة GeForce Now في إطار اتفاقية العشر سنوات

Gears 5

أطلقت كل من Microsoft وXbox أولى ألعابهم على خدمة GeForce Now بشكل رسمي ضمن اتفاقية العشر سنوات التي أبرمتها مايكروسوفت مع Nvidia. حيث توفرت لعبة Gears 5 على الخدمة وستتبعها ألعاب أخرى مستقبلًا.

لعبة Gears 5 ستكون أولى الألعاب ضمن اتفاقية 10 سنوات بين Microsoft و Nvidia على الخدمة السحابية GeForce. بعدها سيتم إطلاق ألعاب أخرى مثل Grounded و Deathloop في تاريخ الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

الجدير بالذكر أن Microsoft أبرمت في شهر فبراير الماضي، عقودًا حصرية لإطلاق ألعاب Xbox على مجموعة من الخدمات السحابية وكذلك ألعاب Activision
خصوصًا سلسلة Call of Duty في حال تم الاستحواذ.

من ضمن الصفقات المبرمة، كانت مع شركة Nvidia وخدمتها المذكورة وكذلك Nintendo. تأتي هذه الاتفاقية ضمن شروط الاستحواذ على ناشرة Call of Duty التي أقرتها إحدى المفوضيات المعنية للموافقة على الصفقة.

تتيح هذه الخطوة للاعبين بث عناوين Xbox و Bethesda التي تم شراؤها من خلال Steam أو Epic Games Store من GeForce Now إلى أجهزة الحاسب الشخصي و macOS و Chromebooks والهواتف الذكية والأجهزة الأخرى. من المتوقع إضافة دعم الألعاب التي تم شراؤها من خلال متجر Microsoft في الأشهر القادمة.

وفقًا لشركة Nvidia، تضم مكتبة GeForce أكثر من 1600 لعبة مع إضافة عناوين جديدة كل أسبوع وبالتحديد يوم الخميس. بالإضافة إلى Gears 5، تم توفير Tin Hearts و The Outlast Trials اليوم.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x