لن يتم الإعلان عن Ghost of Tsushima 2 في مؤتمر PlayStation – إشاعة

Ghost of Tsushima 2

ألمحت إعلانات التوظيف من استوديو Sucker Punch للعمل على Ghost of Tsushima 2 في الفترة الماضية، وبالنظر لنجاح الجزء الأول وشعبيته، لا شك أن السلسلة ستعود في المستقبل بجزء جديد، لكن هذا لن يحدث في مؤتمر PlayStation Showcase المرتقب كما توقع البعض.

خلال البث الأخير لبودكاست Game Mess Decides، نفى الصحفي المثير للجدل Jeff Grubb وجود ألعاب Ghost of Tsushima 2 و Dragon Age Dreadwolf في مؤتمر Playstation المرتقب في 24 مايو.

كان Sucker Punch قد نشر مجموعة من إعلانات التوظيف الجديدة في مارس الماضي، جميعها تلمح للعمل على Ghost of Tsushima 2 في الوقت الراهن، وهو أمر متوقع بدرجة كبيرة بالنظر لنجاح اللعبة التجاري والنقدي، حيث يبحث الفريق حاليًا عن مصمم رئيسي للمعارك والاشتباكات، ومصمم تقني، وهي إعلانات معتادة لا تكشف أي تفاصيل مؤكدة بخصوص المشروع الجديد، ولكن ذكر الاستوديو ضرورة أن يكون المتقدمين قد سنحت لهم فرصة لعب Ghost of Tsushima على PS4 و PS5.

على الجانب الآخر، يقول Grubb أن لعبة Dragon Age Dreadwolf ليست جاهزة للإصدار بعد، ولن تتوفر بالأسواق قبل صيف 2024، وهو ما يتوافق مع تصريحات EA التي نفت إطلاق اللعبة في السنة المالية الحالية المنتهية في 31 مارس 2024.

رغم ذلك، مازال هناك العديد من المشاريع الأخرى المثيرة التي يُتوقع ظهورها في مؤتمر Playstation العائد بعد غياب عامين مثل Spider-Man 2.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x