لعبة Ghostwire Tokyo تتوفر أخيرًا لجهاز Xbox وتحديث Spider’s Thread يتوفر لجميع المنصات

أصدر الاستوديو المطور Tango Gameworks والناشر Bethesda مقطعًا دعائيًا جديدًا لـ Ghostwire Tokyo: Spider’s Thread آخر تحديث للعبة،و يجلب ذلك التحديث التحديث وضعًا جديدًا للعبة إلى Ghostwire: Tokyo والذي يعمل بشكل أساسي كسلسلة من ساحات القتال للاعبين لاختبار براعتهم في اللعبة.

كما يجلب التحديث معه خرائط ومهام جديدة ومحاولة لجعل القتال أعمق مع إضافة قوى وأعداء جدد. كما تحتوي على تعويذات ومقتنيات جديدة لتشجيع اللاعبين على إعادة تجربة وتصوير المطور لطوكيو. التحديث متاح الآن لـ Ghostwire: Tokyo عبر جميع الأنظمة الأساسية.

تحديث The Spider’s Thread لـ Ghostwire: Tokyo يتزامن مع إطلاق اللعبة على Xbox Series X / S، بالإضافة إلى وصولها على الحاسب الشخصي و Xbox Game Pass. تم الكشف عن ميزات التحديث مرة أخرى في مارس جنبًا إلى جنب مع تاريخ إصدار Xbox للعبة.

تم إصدار Ghostwire: Tokyo في الأصل في مارس 2022 على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS5. تدور أحداث لعبة الحركة والمغامرة من منظور الشخص الأول في مدينة طوكيو حيث اختفى مواطنوها. يلعب اللاعبون دور Akito وهم يكتشفون ما يحدث.

حصلت اللعبة على تقييمات إيجابية ولكن بالطبع مع استحواذ “مايكروسوفت” على “بيثيسدا” أصبح من المنطقي أن نرى اللعبة تشق طريقها نحو منصات مايكروسوفت، وبشكل حر تأتينا مجانًا من اليوم الأول من خلال خدمة Xbox Gamepass على الحاسب والإكس بوكس. وجاء ذلك التحديث كنوع من أنواع الاحتفاء بالإطلاق الجديد للعبة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x